النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 نجوم فضلوا اليونان من أجل قضاء وقت ممتع في صيف 2022 ويسرا اللوزي أحدثهم

محمد صلاح في ظهور سابق
1 / 10
محمد صلاح في ظهور سابق
محمد رمضان في ميكونوس
2 / 10
محمد رمضان في ميكونوس
امينة خليل في اليونان
3 / 10
امينة خليل في اليونان
محمد صلاح مع اصدقائه باليونان
4 / 10
محمد صلاح مع اصدقائه باليونان
احمد مالك وشقيقه على البحر
5 / 10
احمد مالك وشقيقه على البحر
احمد مالك وشقيقه يستمتعان بالاجازة الصيفية في اليونان
6 / 10
احمد مالك وشقيقه يستمتعان بالاجازة الصيفية في اليونان
احمد مالك وشقيقه في اليونان
7 / 10
احمد مالك وشقيقه في اليونان
يسرا اللوزي تسلط الضوء على الطبيعة الخلابة
8 / 10
يسرا اللوزي تسلط الضوء على الطبيعة الخلابة
اليونان بعدسة يسرا اللوزي
9 / 10
اليونان بعدسة يسرا اللوزي
يسرا اللوزي في اليونان
10 / 10
يسرا اللوزي في اليونان

دولة اليونان تعتبر من أكثر الوجهات السياحية التي يحرص الجمهور على قضاء إجازة ممتعة فيها في أوقات متفاوتة، ومؤخرا شارك عدد من النجوم عبرحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، عدة صور ولقطات من عطلاتهم الصيفية التي قرروا قضائها في هذه الدولة المميزة.

يسرا اللوزي تستمع بعطلتها في اليونان

الفنانة يسرا اللوزي من أحدث النجوم الذين قرروا مشاركة الجمهور بصور لها خلال تواجدها في اليونان مؤخرًا، وذلك عبر حسابها على انستجرام، كما أنها سلطت الضوء على العديد من المناطق والمعالم المميزة هناك وعبرت عن مدى سعادتها بقضاء وقت ممتع باليونان وتحديدًا في أثينا.

وعلقت يسرا اللوزي على الصور التي نشرتها وكتبت: "أنا مغرمة تمامًا بأثينا.. إطلالة الأكروبوليس مذهلة!"، حيث إنها سلطت الضوء على "أكروبوليس" وهي هضبة صخرية عالية وسط أثينا، وتلقب بـ"المدينة المرتفعة".

أحمد مالك وشقيقه يقضيان وقتًا صيفيًا ممتعًا باليونان

وسبق يسرا اللوزي في قضاء فترة الإجازة في اليونان؛ الفنان أحمد مالك وشقيقه حسن مالك، حيث سبق ونشر الفنان الشاب عبر انستجرام عدة صورة وفيديوهات لهما وهما يستمتعان بوقتها خلال تواجدهما في اليونان ويجلسان أمام الشاطئ ويتجولان بحرية وسط العديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

ووقتها علق أحمد مالك على الصور التي نشرها وقال: "محادثات عائلية ساخنة في اجازة باليونان" ونالت الصور والفيديوهات تفاعل قطاع واسع من الجمهور وأشادوا بالطبيعة الرائعة التي حرص الثنائي على تسليط الضوء عليها.

محمد رمضان وأمينة خليل ومحمد صلاح يسلطون الضوء على المناظر الخلابة في اليونان

أما الفنان محمد رمضان فقد أحيا حفلا في اليونان مؤخرا وتحديدًا في جزيرة ميكونوس، وعلى هامش الحفل قرر قضاء وقت ممتع على الشاطئ، وشارك الجمهور بلقطات مميزة له خلال استمتاعه بالأجواء الساحرة، كما نشر فيديو وهو يرقص مع أحد الأطفال على أغنيته الشهيرة "مافيا". 

أما الفنانة أمينة خليل فقد حرصت على مشاركة الجمهور مؤخرًا بصور لها خلال استمتاعها بالأجواء الصيفية في جزيرة ميكونوس أيضًا، وعلقت على الصور وقالت: "الصيف من جزيرتي المفضلة بين جزر العالم"، ونالت الصور إعجاب قطاع واسع من الجمهور.

أما لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح، فقد قضى عطلة صيفية مميزة مؤخرًا في اليونان كذلك، ونشر عدة صور من الإجازة عبر انستجرام كما تدول جمهوره لقطات له خلال استمتاعه مع عدد من أصدقائه هناك، وجاء ذلك تزامنًا مع تجديد عقده مع ليفربول.

ب
محمد صلاح واصدقائه 

معلومات عن دولة اليونان وجزيرة ميكونوس

واليونان هي دولة تقع في جنوب شرق أوروبا، ووفقا لتعداد عام  2019، بلغ عدد سكان اليونان حوالي 10,750,000 نسمة، وأثينا هي عاصمة البلاد وأكبر مدينة فيها، وتليها سالونيك، وتحتل اليونان موقعا استراتيجيا مميزا على مفترق الطرق بين أوروبا وآسيا وأفريقيا، وتقع على الطرف الجنوبي من شبه جزيرة البلقان، وتشترك في الحدود البرية مع ألبانيا إلى الشمال الغربي، ومقدونيا الشمالية وبلغاريا إلى الشمال وتركيا إلى الشمال الشرقي. 

أما جزيرة ميكونوس التي يفضلها عدد من النجوم لقضاء عطلات صيفية مميزة؛ فتقع ضمن بحر إيجة، في جنوب وسط اليونان وتشكل جزءا من أرخبيل الكيكلادس، وتتبع إداريا لمقاطعة كيكلادس والتي تشكل جزءا من إقليم جنوب إيجة الإداري، ومن أشهر معالمها متحف ميكونوس الأركيولوجي والطواحين الهوائية.

الصور من حسابات النجوم بانستجرام

×