أفضل 6 مطاعم في تبوك.. تجربة لا تنسى وأجواء شهية

تزخر المملكة العربية السعودية بمناطقها السياحية الساحرة وأجوائها التراثية الخلابة التي تجعل من زيارة مدن ومحافظات المملكة واحدة من أجمل التجارب التي يمكن للسائح خوضها في حياته.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة في تبوك الخلابة، مع أسواقها العامرة، وشواطئها الساحرة برمالها البيضاء، وجزرها النقية، والشعاب المرجانية الساحرة – أضف الطعام إلى هذه المعادلة وستحصل على وجهة سياحية ممتعة بامتياز

حيث سنطلعكم على عدد من المطاعم المميزة في تبوك التي توفر لكم وجبة ممتعة ومذاق فريدة سواء من من الأرز والسمك، أو تحتاج إلى كوب من القهوة المتميزة حيث من المؤكد أن هذه القائمة من المطاعم المحلية في تبوك ستلبي رغباتك وتجعلك تمضي واحدة من اجمل تجاربك.

جندوفلي

ونبدأ مع مطعم جندوفلي الذي يعرف بأنه أفضل مطعم مأكولات بحرية في تبوك. ويقدم مجموعة واسعة من الأسماك المحلية والروبيان والكركند. كما يشتهر بطبق الصيادية اللذيذ، وحساء المأكولات البحرية، وأطباق المأكولات البحرية المشكلة إلى جانب قائمة كبيرة من مشاوي المأكولات البحرية.

القرية التراثية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأطباق تبوك المحلية، فهذا المطعم مناسب لك. حيث تقدم القرية المأكولات السعودية التقليدية مثل الكبسة والمندي والمظبي في أجواء وديكورات مميزة تمتزج بجمالها مع لذة الطعام لتحصل على تجربة ممتعة متكاملة.

وأجمل الحلى في مقهى يارد

دون كافيه

دون كافيه هو أحد أفضل المقاهي في تبوك حيث يمكنكم أن تتناول كوباً من القهوة واستمتع بتصميماتها الداخلية الهادئة أو جرب المقاعد الخارجية.

يحتوي هذا المقهى على مجموعة واسعة ومتنوعة من القهوة والحلويات، فهناك شيء يناسب ذائقة كل شخص.

مقهى وصالة مس دانة

مقهى صغير وأنيق في تبوك، يقدم مزيجاً من الأطباق العالمية والحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة. يشتهر بفطيرة التفاح الخاصة بهم فلا تفوت تجربتها.

مقهى يارد

مع قائمة جذابة وديكور خشبي ريفي جميل، فإن مقهى يارد مريح للغاية ويقدم تجربة قهوة لا تنسى.

كما تجدر الإشارة لأنهم يستخدمون في يارد تقنيات متنوعة لتحميص وتخمير وصنع القهوة لذا فإنه مكان جدير بالتجربة أثناء زيارتك القادمة إلى تبوك.

مطعم فارس ستيك هاوس

مطعم فارس ستيك هاوس

يقع على شارع الأمير سلطان مباشرة وهو مطعم تركي ذو طابع سعودي. وهو مناسب جداً للعائلات والمجموعات للاستمتاع بشرائح اللحم المطبوخة حسب رغبتك.

كما عليك الاستمتاع بتجربة طبق ستيك على ستيك، والذي هو عبارة عن أسياخ خشبية من قطع لحم طرية بشكل مذهل من الواغيو البقري.