أجمل 5 مقاهي في جدة لتناول قهوتك المفضلة

تزخر عروس البحر الأحمر "جدة" بأجوائها التاريخية الساحرة التي تجعل منها واحدة من أجمل المناطق بالمملكة التي يمكن أن يخوض بها السائح العديد من التجارب المميزة في أحضان التاريخ والتراث والبحر الأحمر بأجوائها الممتعة حيث تحرص عروس البحر الأحمر جدة على جذب الزوار إلى أحضانها من خلال الفعاليات والأنشطة الترفيهية الساحرة التي يتم تنظيمها على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نحاول سويا أن نستعرض سويا مجموعة من أفضل المقاهي في جدة والتي يمكن للزائر أن يستكشف من خلالها أطعمة متنوعة وسط أجواء تاريخية وعصرية لا تنسى حيث لا يمكن غض النظر عن القهوة الجيدة في السعودية، إذ تعد متداخلة مع كل قيمة ثقافية، وفي جدة يشهد مجتمع القهوة ومحامصها احترافًا غير مسبوق ونموًا مستمرًا، ولا تعوض نقاط التوصيل المحترفة أجواء المقهى العظيمة واجتماعاته الرائعة.

مقهى برووتس

مقهى برووتس 

من أجمل المقاهي التي توفر للزوار تجربة رائعة ومذاق فريدة للقهوة يأتي مقهى برووتس Broots في حي النهضة الذي يقدم مشروبات ومنتجات معدة من الشوكولاتة

كما يمكنك للزوار في مقهى برووتس Broots التمتع بتجربة رائعة مع المخبوزات الطازجة والتي تتمتع بتقييمات عالية، مثل: كعك الموز النباتي، وكيك الشكولاتة الخالي من الجلوتين

كما يمكنك الاستمتاع بطابع الديكور الإفريقي والتلذذ بمزج النكهات في قهوتهم، مثل: قهوة اللافندر، ولاتيه البندق، القهوة قوية وستجد حيرة لذيذة في الاختيار من قائمة أصنافهم المميزة.

مقهى هيمي

مقهى هيمي

ويمكنك أيضا أن تستمتع بالتصميم الفريد والأجواء الهادئة التي يقدمها لكم مقهى ومحمصة هيمي والذي يتمتع بمساحة شاسعة وديكور حداثي هادئ حيث يطل مقهى هيمي على زاوية شارع يبعد عن واجهة جدة البحرية نحو 13 دقيقة، تدخل أشعة الشمس من كل جوانبه والتي تضيف له طابعًا دافئًا

ويعد مقهى ومحمصة هيمي مكانا مناسبًا لإنجاز الأعمال والاجتماعات الصغيرة، ويصنف ضمن المقاهي المميزة بجودة البن المقدم لديهم، إذ تشرف محمصتهم الخاصة على درجة تحميص قهوتهم ودقتها، ولديهم ركن خاص يعرّف بمنتجاتهم وتاريخها لشراء القهوة للمنزل.

مقهى كاف

مقهى كاف

ومن أجل أن تكتمل متعة التجربة والمذاق الفريد للقهوة الصباحية يمكنك أن تحظى بتجربة عصرية ورائعة ومذاق فريدة للقهوة في مقهى كاف.

يمكنك الوصول بكل سهولة إلى مقهى كاف الذي يقع في في حي الشاطئ يستقر مقهى كاف ذائع الصيت ويمتاز بطابع حيوي وأسلوب عصري.

كما يقدم مقهى كاف مشروبات بالغة الابتكار وقهوة موزونة، لا يختلف عليها اثنان من محبي الخيارات الكلاسيكية، كما يتميز بمنتجات تغطي الاحتفالات الصغيرة.

مقهى مدّ

مقهى مدّ

يعتبر مقهى ومحمصة مد من أشهر محامص القهوة المختصة، وسلسلة مقاهيه لها روادها المخلصون، إذ يقدم مجتمعًا متكاملًا عن القهوة بجميع تجهيزاتها التي قد ترغب بها أو تحتاجها لصنع قهوتك بنفسك

كما يقدم مقهى ومحمصة مد خيارات عديدة ورائعة لأنواع البن. أحد أشهر فروعه يقع في منطقة البلد التاريخية، بأسلوب وديكور عتيق في تلك الوجهة المميزة.

كما يمكنك أن تحصل في مقهى ومحمصة مد على طاولة في الخارج وتمتع بمنتجاته وقهوته اللذيذة، شعور دافئ ولطيف يصاحبك في كل زيارة لأحد فروعه.

مقهى كوب وكنبة

مقهى كوب وكنبة

ومن ضمن الوجهات المميزة التي يمكنك الاستمتاع فيها بتجربة مميزة رفقة من تحب في أحد مقاهي عروس البحر الأحمر جدة يأتي مقهى كوب وكنبة.

لذا كنت تسعى وراء أجواء أكثر حميمية وبساطة عليك زيارة مقهى كوب وكنبة، مخبوزات طازجة، وقهوة طيبة في أجواء عصرية مثالية.

كما يمكنك التمتع بتناول أصناف عدة من الحلويات تستحق أن تكون ضمن قائمتك ويمكن الوصول بكل سهولة إلى مقهى كوب وكنبة حيث يتوسط المدينة والخيارات والأمزجة، وموظفوه غاية في اللطف.