الأميرة "هيفاء بنت محمد": منطقة عسير فرص جاذبة تعد بمستقبل مشرق

أكدت الأميرة هيفاء بنت محمد آل سعود نائب وزير السياحة، على المقومات الهائلة التي تتميز بها منطقة عسير، من طبيعة ساحرة وأجواء خلابة وتراث وثقافة وشعب كريم، والتي وصفتها بأنها: "فرص جاذبة تعد بمستقبل مشرق".

الأميرة "هيفاء بنت محمد": منطقة عسير فرص جاذبة تعد بمستقبل مشرق

ضمن جهود وزارة السياحة الهادفة إلى النهوض بالخدمات السياحة في كافة مناطق المملكة، زارت الأميرة "هيفاء بنت محمد" بن سعود نائبة وزير السياحة، ووزير السياحة الأستاذ "أحمد الخطيب" والوفد المرافق له، عددًا من المواقع في منطقة عسير، بهدف النهوض بالسياحة في المنطقة.

وحول ذلك نشرت الأميرة هيفاء عبر حسابها في "تويتر" مجموعة من الصور التي وثقت زيارتها لعدد من المواقع في منطقة عسير، وأشارت إلى أن هذه الزيارة تأتي امتداداً لخطواتهم، والتي تضمنت التحدث مع أهالي المنطقة وزوارها واللقاء بشركائهم من القطاعين العام والخاص، لمناقشة الفرص والممكنات ورفع جودة المرافق والخدمات للنهوض بالسياحة في المنطقة.

وأكدت الأميرة "هيفاء بنت محمد" إلى أن منطقة عسير تتميز بمقومات هائلة، تتضمن طبيعة ساحرة، وأجواء خلابة، وتراث وثقافة، وشعب كريم، وفرص جاذبة تعد بمستقبل مشرق.

الأميرة هيفاء تزور مهرجان صيف أبها 2022

وكانت الأميرة "هيفاء بنت محمد" قد زارت مهرجان "صيف أبها 2022 " المقام في سما أبها، وتجولت في مناطق المهرجان، وشاهدت الأعمال التي نُفذت بإشراف هيئة تطوير منطقة عسير لتوفير خيارات متنوعة للأسرة، عبر العديد من البرامج والفعاليات الترفيهية في 6 مناطق موزعة بين (خيرات عسير، والكرنفال والمغامرات، ومنطقة الأطفال، ومناطق التسوق والبيع بالتجزئة، ومنطقة ميفانا، وقرية للترفيه والفنون).

وثمنت الأميرة هيفاء سعي هيئة تطوير منطقة عسير بقيادة أمير منطقة عسير، ليكون المهرجان وجهة ترفيهية وسياحية للزائر، واستقطاب نخبة من شباب وفتيات المنطقة للعمل، وإكسابهم الخبرات اللازمة في المجالات السياحية والترفيهية والتسويقية، إلى جانب العوائد الاقتصادية التي تنعكس نفعًا لأهالي المنطقة كافة.

يُذكر بأن هذه الجولات التي تقوم بها الأميرة هيفاء ووزير السياحة والوفد المرافق له في مناطق المملكة المختلفة مؤخرا، والتي تضمنت زيارة أبرز المواقع السياحية بالطائف وزيارة محافظة جدة، تأتي ضمن الجهود المميزة التي تبذلها وزارة السياحة في دعم وتطوير خدمات السياحة الداخلية عموما، والخطط الرامية لدعم وتطوير القطاع السياحي ليكون رافداً اقتصادياً يسهم في دعم مستهدفات رؤية المملكة 2030.

الصور من الحساب الرسمي لـ "الأميرة هيفاء بنت محمد" على "تويتر".