النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ألعاب ديزني المرحة تعيد النجوم لذكريات الطفولة المبهجة..فيديو وصور

نيكول سابا وزوجها في ديزني لاند
1 / 10
نيكول سابا وزوجها في ديزني لاند
بليك ليفلي واختها في ديزني لاند
2 / 10
بليك ليفلي واختها في ديزني لاند
اسرة كيم وكلوي كارداشيان في ديزني لاند
3 / 10
اسرة كيم وكلوي كارداشيان في ديزني لاند
فيفتي سنت وابنه في ديزني لاند
4 / 10
فيفتي سنت وابنه في ديزني لاند
فيفتي سنت مع ابنه في ظهور سابق
5 / 10
فيفتي سنت مع ابنه في ظهور سابق
مي سليم وابنتها وميس حمدان في المدينة الترفيهية
6 / 10
مي سليم وابنتها وميس حمدان في المدينة الترفيهية
بليك ليفلي تنشر صورا من ديزني لاند
7 / 10
بليك ليفلي تنشر صورا من ديزني لاند
بليك ليفلي تحتفل بعيد ميلادها مبكرا من ديزني لاند
8 / 10
بليك ليفلي تحتفل بعيد ميلادها مبكرا من ديزني لاند
بليك ليفلي تقضي اوقاتا ممتعة في ديزني لاند
9 / 10
بليك ليفلي تقضي اوقاتا ممتعة في ديزني لاند
بليك ليفلي في ديزني لاند
10 / 10
بليك ليفلي في ديزني لاند

ديزني لاند بمواقعها المختلفة في عدة دول، يبدو أنها باتت الوجهة المميزة للنجوم مؤخرًا، حيث قرر بعضهم قضاء عطلاتهم الأسرية مع أفراد العائلة هناك، ليعودوا معهم إلى ذكريات وأجواء الطفولة المميزة، أو يحققوا حلمهم بزيارة تلك المدينة الترفيهية الشهيرة.

بليك ليفلي مع أختها في ديزني لاند 

كان من أحدث هؤلاء النجوم الذين حرصوا على تسليط الضوء على أوقاتهم المميزة في ديزني لاند، النجمة العالمية بليك ليفلي التي حرصت على زيارة ديزني لاند بكاليفورنيا بصحبة أختها الكبرى روبن ليفلي، حيث قررت الاحتفال بعيد ميلادها مبكرًا في مدينة الملاهي الشهيرة، ونشرت بليك ليفلي عدة صور عبر حسابها على انستجرام من الزيارة للمدينة الترفيهية وعبرت عن مدى سعادتها بالأجواء هناك.

وعلقت بليك ليفلي على الصور وقالت: "جد لي مكانًا أكثر سعادة على الأرض لبدء احتفالات عيد ميلادي مبكرًا.. سأنتظر"، وتفاعل عدد كبير من جمهور النجمة الشهيرة معها وتمنوا لها عام جديد وسعيد، كما عبروا عن مدى إعجابهم بأجواء زيارتها للمدينة الترفيهية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)

نيكول سابا وعطلة أسرية في ديزني لاند 

نيكول سابا النجمة اللبنانية حرصت كذلك على زيارة ديزني لاند في بالريس، بصحبة زوجها الفنان يوسف الخال وابنتها نيكول، ونشرت النجمة الشهيرة عبر انستجرام، عدة صور وفيديوهات توثق جانب من الزيارة، وظهرت فيها وهي مع ابنتها في أحد الألعاب المميزة بالمدينة الترفيهية، كما استعرضت رومانسيتها مع زوجها، واكتفت بتعليقها على الصور قائلة: "مرحبا"، وفي تعليق آخر قالت: "نيكول الاثنين في بلاد العجائب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

مي سليم وابنتها ولحظات مرحة في ديزني لاند

النجمة مي سليم حرصت على اصطحاب ابنتها وشقيقتها ميس حمدان في رحلة مميزة إلى مدينة ديزني لاند بباريس، وقضت كل منهن لحظات ممتعة، وحرصت مي على استعراض بعض من أجواء العطلة المميزة عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بهذه الأوقات.

@maiselimhamdan

👭👩‍❤️‍💋‍👩

♬ original sound - MouseMagicLive

فيفتي سنت ونجله في ديزني لاند 

النجم العالمي فيفتي سنت اصطحب نجله Sire البالغ من العمر تسع سنوات إلى مدينة ديزني لاند، حيث التقطت العديد من الصور للثنائي خلال وصولهما للمدينة الترفيهية، وبدا كل منهما وهما يستمتعان معًا في ديزني لاند، وتصدرت بعض من صورهما لمواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل قطاع كبير من جمهور فيفتي سنت.

ب
فيفتي سنت مع نجله 

كيم كارداشيان تستمع مع أطفالها

نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حرصت على زيارة ديزني لاند في بداية العام الجاري بصحبة شقيقتها كلوي وأطفالهما، وتداول جمهور الاثنتين صورًا ولقطات لافتة لهما مع أطفالهما خلال تواجدهما بالمدينة الترفيهية وهم يستمتعون جميعا بأوقاتهما السعيدة وسط الألعاب الشهيرة.

@shesbrewing Thanks a lot @Kim Kardashian #disneyland #madteaparty #kardashians #kimandkourtney ♬ Monkeys Spinning Monkeys - Kevin MacLeod & Kevin The Monkey

معلومات عن ديزني لاند

ومن المعروف أن ديزني لاند هي مدينة ألعاب افتتحت لأول مرة في 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا وتملكها شركة والت ديزني الأمريكية، وتقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها كاليفورنيا وفلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ وشنغهاي.

وافتتحت ديزني لاند كاليفورنيا لأول مرة في 17 يوليو 1955، وهو المنتزه الوحيد الذي صمم وبني تحت إشراف من والت ديزني، أما فرع فلوريدا أفتتح لأول مرة في 1 أكتوبر 1971 وهو أكبر منتجع ومنتزه ترفيهي في العالم، بينما ديزني لاند طوكيو افتتحت لأول مرة في 15 أبريل 1983، هو أول منتزه ديزني يبنى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

أما باريس ديزني لاند فافتتحت لأول مرة في 12 أبريل 1992، هو ثاني منتزه ديزني يتم افتتاحه خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند.

وجاءت فكرة ديزني لاند بعد زيارة والت ديزني عدة أماكن ترفيهية مع بناته في الثلاثينيات والأربعينيات، حيث أنشأ مكانًا ترفيهيًا في الاستديو الخاص به في بربانك، وبعد ذلك أدرك أن المكان صغير جدًا لمشروعه فأوصى مستشارًا لمساعدته في إيجاد مكان مناسب لذلك، ليبدأ تشييد البناء في أناهايم عام 1954.

الصور من حسابات النجوم المذكورين والفانز الخاص بهم بانستجرام  

×