النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

استلهموا وجهاتكم السياحية الممتعة من جولات كاظم الساهر الفنية بالنصف الأول من 2022

حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي
1 / 10
حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي
كاظم الساهر في عمان
2 / 10
كاظم الساهر في عمان
حفل كاظم الساهر بتركيا
3 / 10
حفل كاظم الساهر بتركيا
كاظم الساهر في بيروت
4 / 10
كاظم الساهر في بيروت
حفل كاظم الساهر في سيدني
5 / 10
حفل كاظم الساهر في سيدني
كاظم الساهر في سيدني
6 / 10
كاظم الساهر في سيدني
حفل كاظم الساهر في الرياض
7 / 10
حفل كاظم الساهر في الرياض
كاظم الساهر في جدة
8 / 10
كاظم الساهر في جدة
كاظم الساهر في هيوستن
9 / 10
كاظم الساهر في هيوستن
كاظم الساهر وحفيدتيه في لوس أنجلوس
10 / 10
كاظم الساهر وحفيدتيه في لوس أنجلوس

كاظم الساهر النجم العراقي الشهير حرص على القيام بجولات سياحية وغنائية خلال النصف الأول في 2022، حيث زار أكثر من دولة مؤخرًا وأحيا فيها حفلات غنائية لافتة حظيت بنجاح كبير وحضور جماهيري ضخم، وسلط الضوء من خلالها على ثقافة كل دولة.

كاظم الساهر يلتقي الجمهور المصري بالساحل الشمالي بعد غياب

واعتبر البعض أن كاظم الساهر يعد من أكثر المطربين نشاطًا هذه الفترة، وتنوعًا؛ حيث اختار دول مختلفة سواء عربية أو أجنبية من أجل إقامة حفلات غنائية لمحبيه هناك، وزيارة تلك الدول، ومن بينها مصر التي التقى فيها الجمهور المصري بعد فترة غياب طويلة دامت لأكثر من 10 سنوات، فأحيا حفلًا في الساحل الشمالي خلال الأسبوع الماضي، كما حرص على تصوير حلقة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي ليتحدث عن اللقاء الأول بجمهوره في مصر بعد فترة غياب طويلة.

كاظم الساهر في جولة فنية وسياحية في عمان وبيروت 

كاظم الساهر أيضًا التقى مؤخرًا في عمان بأرض المعارض، وسط حضور جماهيري لافت تغنى بأشهر أغاني النجم العراقي، كما تألق النجم الشهير وأطرب الحضور وسط حالة من الانسجام من قبل الجمهور، وقبلها أحيا كاظم الساهر حفلًا غنائيًا في بيروت وهو الحفل الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، ونشر النجم الشهير عبر انستجرام صورًا من الحفل.

كاظم الساهر ما بين تركيا وأستراليا والسعودية

النجم العراقي الملقب بالقيصر، أحيا كذلك ليلتين في إسطنبول بتركيا، في شهر يوليو الماضي، ليخطف الأنظار بأدائه على المسرح وسعادته بلقاء الجمهور هناك، وفي شهر مايو أحيا كاظم حفلًا غنائيًا في ملبورن بأستراليا بحضور جماهيري ساحق وهتافات باسمه، كما أحيا حفل آخر في سيدني.

وفي مايو أيضًا، التقى النجم العراقي بالجمهور السعودي في الرياض، وتحديدًا في مهرجان الغناء بالفصحى، وقدم مجموعة من أجمل أغانيه في حفل غنائي كامل العدد، وأحدث ضجة بمجرد الإعلان عن تفاصيله، كما أحيا قبلها حفلًا غنائيًا في جدة ليطرب الجمهور بأجمل أغنياته. 

كاظم الساهر في أمريكا ودبي

في شهر مارس سافر النجم كاظم الساهر إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، لإحياء حفل غنائي هناك، وحينا اصطحب حفيدتيه اللتين صعدتا إلى المسرح وتشاركتا معه في الغناء وسط حفاوة بالغة من الجمهور، كما قام بإحياء حفل آخر في هيوستن، كذلك التقى كاظم جمهوره في دبي بمشاركة النجمة نجوى كرم وذلك في بداية العام الجاري.

الصور من حسابات كاظم الساهر بانستجرام
 

×