أفضل أماكن التسوق في دبي بالتزامن مع عروض الصيف هناك

يعد التسوق من أهم عناصر المتعة أثناء العطلات السياحية في دبي حيث تتألق المدينة الاماراتية بأجمل الوجهات المخصصة للتسوق والتي تلبي رغبات عشاق التسوق بأفضل البضائع المتنوعة وتتوزع في مختلف أنحاء دبي ليتمكن الزائر من الاستمتاع بالتسوق في أي وقت.

ومهما كانت الأذواق ونوعية البضائع المطلوبة توفر أماكن التسوق في دبي أجمل الاختيارات من الماركات العربية والعالمية والمحلية لتشمل الملابس والمجوهرات والعطور والأقمشة والذهب وغيرها بالاضافة الى تميز دبي في مجال العروض والخصومات التي لا تنافسها فيها أي مدينة أخرى خصوصاً في فترات مهرجان التسوق ومهرجان صيف دبي.

وبمناسبة أجواء عطلات الصيف التي تحلو في دبي وتتميز بأروع الفعاليات المخصصة لعشاق التسوق نقدم اليوم مجموعة من أجمل أماكن التسوق في دبي والتي ستوفر كل ما تحتاجون إليه من بضائع جذابة وشديدة التنوع وتمنحكم أوقات ممتعة لممارسة هواية التسوق المفضلة لديكم.

دبي مول

دبي مول من أجمل أماكن التسوق في دبي
دبي مول من أجمل أماكن التسوق في دبي

دبي مول من أشهر أماكن التسوق في دبي حيث يتمتع بمساحة شاسعة تبلغ مليون متر مربع ويضم أكثر من 1200 متجر من العلامات الشهيرة التي توفر أجمل البضائع مثل الملابس وديكورات المنزل والأجهزة الالكترونية والأحذية والعطور والمجوهرات.

ويع دبي مول في شارع المركز المالي بالقرب من برج خليفة كما يشمل حديقة للحيوانات ومربى للاحياء المائية ومنطقة للتزلج على الجليد بالاضافة الى قاعات السينما والمطاعم والمقاهي الراقية ومدينة الملاهي.

مول الامارات

مول الامارات من أجمل أماكن التسوق في دبي
مول الامارات من أجمل أماكن التسوق في دبي

مول الامارات من أرقى وجهات التسوق في دبي حيث يتألق بأجوائه العصرية الفخمة ويضم 1000 متجر من الماركات العالمية والعربية الفاخرة تقدم الملابس والالكترونيات ومستلزمات الديكور والألعاب بالاضافة الى مئات المقاهي والمطاعم الأنيقة لجلسات مريحة أثناء التسوق.

ابن بطوطة مول

اجواء ساحرة للتسوق في مول ابن بطوطة
اجواء ساحرة للتسوق في مول ابن بطوطة

يتميز ابن بطوطة مول بكونه من المراكز التجارية التي تتمتع بتصميم معماري جذاب وملفت حيث تم تصميمه بإستلهام من رحلات الرحالة العربي ابن بطوطة لذلك يتميز بأقسام مختلفة تشمل بلاد المغرب والهند والصين وبلاد فارس ومصر والأندلس مما يزيد من بهجة ومتعة التجول فيه.

ويشمل المول أكثر من 400 متجر للماركات الراقية وبضائع متنوعة مثل العطور والمأكولات والأزياء والمجوهرات بالاضافة الى قاعات السينما والمقاهي والمطاعم ومناطق لألعاب الأطفال ويقع في شارع الشيخ زايد.

مارينا مول

مارينا مول من أجمل أماكن التسوق في دبي
مارينا مول من أجمل أماكن التسوق في دبي

مارينا مول وجهة أخرى للتسوق في دبي تقدم العديد من الماركات المفضلة لدى العائلات لشراء الملابس والأحذية والمفروشات والالكترونيات كما يضم المول العديد من المقاهي والمطاعم المميزة ومناطق ألعاب الأطفال.

ميركاتو مول

ميركاتو مول وجهة رائعة للتسوق في دبي
ميركاتو مول وجهة رائعة للتسوق في دبي

ميركاتو مول من الوجهات الجذابة للتسوق في دبي حيث يتميز بالطراز المعماري الايطالي مع القباب الزجاجية ويتألق بمئات المتاجر العالمية للأزياء والأجهزة المنزلية والديكور والعطور والمنتجات الغذائية والالكترونيات والمقاهي والمطاعم الراقية.

ديرة سيتي سنتر

ديرة سيتي سنتر من أجمل أماكن التسوق في دبي حيث يتميز بتقديمه الأسعار الموفرة لمحبي العروض والتخفيضات والبضائع الأقل ثمناً ويقع مركز ديرة سيتي سنتر على الواجهة البحرية لميناء سعيد في مدينة دبي القديمة.

ويتميز ديرة سيتي سنتر بمئات المحلات التجارية التي تقدم البضائع المتنوعة من الملابس والأحذية والالكترونيات والعطور والديكورات المنزلية ومحلات السوبر ماركت والتحف والهدايا والأقمشة بالاضافة المقاهي والمطاعم وقاعات السينما ومناطق ألعاب الأطفال.

وافي مول

وافي مول من أجمل وجهات التسوق في دبي بواسطة Marcus
وافي مول من أجمل وجهات التسوق في دبي بواسطة Marcus

وافي مول من مراكز التسوق المميزة في دبي حيث يتمتع بتصميم معماري بشكل هرمي مستلهم من الحضارة الفرعونية ويتألق بالجداريات والتماثيل ذات الطراز الفرعوني التي تجعل رحلة التسوق ممتعة.

ويوفر وافي مول الذي يقع في شارع الشيخ زايد العديد من متاجر الملابس والاكسسوارت والمستلزمات المنزلية والعطور والهدايا بالاضافة الى متعة الجلوس في المقاهي والمطاعم الراقية بالاضافة الى مركز العلاجات الصحية والسبا كليوباترا.

سيتي ووك

سيتي ووك من الوجهات العصرية للتسوق في دبي
سيتي ووك من الوجهات العصرية للتسوق في دبي

سيتي ووك من مناطق التسوق الجذابة في دبي حيث يتميز بموقعه بالقرب من برج خليفة مع اطلالة على نافورة دبي الراقصة ويضم سيتي ووك العديد من المتاجر العالمية الشهيرة لماركات الازياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل والديكور بالاضافة الى العديد من المقاهي والمطاعم الأنيقة المثالية لجلسات ما بعد التسوق ومناطق الألعاب والترفيه للأطفال.