النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دليلك المتكامل لتجربة تسوق ممتعة في سوق الطائف المركزي

أجواء المتعة والتسوق في سوق الطائف المركزي - المصدر روح السعودية
1 / 4
أجواء المتعة والتسوق في سوق الطائف المركزي - المصدر روح السعودية
متعة التسوق في سوق الطائف المركزي - المصدر روح السعودية
2 / 4
متعة التسوق في سوق الطائف المركزي - المصدر روح السعودية
أجواء ممتعة للتسوق في سوق الطائف المركزي - المصدر روح السعودية
3 / 4
أجواء ممتعة للتسوق في سوق الطائف المركزي - المصدر روح السعودية
استمتع بالتجول في سوق الطائف المركزي وعيش تجربة ممتعة - المصدر روح السعودية
4 / 4
استمتع بالتجول في سوق الطائف المركزي وعيش تجربة ممتعة - المصدر روح السعودية

تزخر المملكة العربية السعودية بتجاربها الغنية وأجوائها الساحرة التي توفر لعشاق التسوق العديد من التجارب الممتعة بداية من شمال المملكة إلى غربها ومن جنوبها إلى شمالها.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنطير صوب واحدة من أمتع الوجهات للتسوق في مدينة الطائف السعودية.. دعونا نسلط الضوء على سوق الطائف المركزي حيث يوفر سوق الطائف المركزي فرصة مميزة لعشاق التسوق من أجل شراء العديد من البضائع والمنتجات التقليدية المميزة ذات الطابع الخاص.

أجواء ممتعة للتسوق في سوق الطائف المركزي.

تجربة ممتعة للتسوق مع أجود المنتجات

السوق المركزي في الطائف هو عبارة عن شبكة من الأزقة الضيقة التي تمتد من خلال المباني ذات اللون الرملي إلى الساحات الهادئة. وتتميز كل منطقة في السوق بطابعها الخاص. حيث توجد في سوق الطائف المركزي أقسام مخصصة لبيع العسل المحلي اللذيذ من أجود الأنواع المحلية، والعطور (خاصة ماء الورد وزيته).

أزياء تراثية ساحرة

كما يمكنكم في سوق الطائف المركزي التمتع بشراء العديد من الأزياء التراثية الأصيلة وملابس الأطفال التقليدية بالإضافة للأزياء الإسلامية والمجوهرات.

ويعمل جواهريو الشارع بمشاعل النفخ لصياغة الخواتم الفضية المرصعة بالعقيق اليمني، بينما تبيع المتاجر القريبة قطعًا متقنة من الذهب المستخرج من المدينة المنورة.

مجوهرات تأسر القلوب

كما أن بائعي السمن والعود وسيوف الزينة والأعشاب العلاجية موجودون دائمًا من أجل خدمتك وجعل تجربتك مع التسوق في تلك الوجهة واحدة من أمتع التجارب. كما يتوفر داخل السوق العديد من أنواع المنتجات والملابس والأحذية والمجوهرات والمنتجات التقليدية لتصبح تجربة زيارة سوق الطائف الشعبي أحد أمتع المغامرات للتسوق.

استمتع بالتجول في سوق الطائف المركزي وعيش تجربة ممتعة

تجربة سلسلة للتسوق

يقع سوق الطائف المركزي على مساحة 132.821 مترا مربعا يضم 400 محل لمختلف الانشطة التجارية والحرف التراثية الأصيلة ذات الطابع الخاص.

وروعي في انشاء السوق بعده عن الاحياء السكنية ووجود طريق يسهل من خلاله الوصول اليه ومعالجة جميع الملاحظات مع توفير مواقف سيارات كافية ومكاتب للجان والجهات الحكومية المختصة والخدمات المساندة.

تصميم خلاب وميادين ساحرة

فمثلما يُعرف الإيطاليون بجمال ميادينهم، في المملكة العربية السعودية يُعرف عن السكان المحليين حبهم للأسواق التقليدية حيث يعد سوق الطائف الشعبي أحد أبرز تلك الأسواق.

 يقع سوق الطائف الشعبي أحد أكبر الأسواق في البلاد، في قلب المدينة التاريخية الذي تم تجديد بشكل جميل وهو مكان لا بد من زيارته لعشاق التسوق.

منتجات يدوية لا مثيل لها

ويمكن لزائر الطائف أن يحظى بجولة مميزة في السوق، حيث ستجد منتجات يدوية، وعسلا بلديًا وماء الورد، وبعد ذلك يمكنك أن تتذوق كأسا من شاي النعناع المنعش.

باختصار تجربة التسوق في سوق الطائف المركزي واحدة من أمتع التجارب التي تقدم فرصة مميزة لعشاق التسوق من أجل شراء العديد من البضائع والمنتجات التقليدية المميزة ذات الطابع الفريد من نوعها.

×