أجمل 5 شواطئ رومانسية لقضاء شهر العسل في هذا الصيف

شهر الصيف يعني ارتفاع درجات الحرارة وفرصة الاستمتاع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس في أجمل الشواطئ العالمية وممارسة السباحة للانتعاش والاستجمام، كما تعد الشواطئ من أجمل أماكن شهر العسل في الصيف لقضاء عطلة رومانسية لا تنسى.

وللحصول على أوقات رومانسية لا تنسى في شهر العسل لابد من الاستعداد لعطلة شاطئية على أحد شواطئ العالم الساحرة والانغماس في روعة المياه الزرقاء والرمال الناعمة المثالية للاسترخاء.

ونتعرف اليوم على أجمل 5 شواطئ رومانسية التي تعد من أجمل أماكن شهر العسل في الصيف للاستمتاع بهذه العطلة المميزة التي تتطلب لمسات من سحر الطبيعة البحرية وأجوائها الصيفية الخلابة التي تمنحكم الراحة النفسية..

شاطئ وايت هيفين

شاطئ وايت هيفن في أستراليا بواسطة Jeremy Vandel
شاطئ وايت هيفن في أستراليا بواسطة Jeremy Vandel

شاطئ وايت هيفين أحد أشهر الشواطئ في استراليا والعالم ويقع في جزيرة وايت ساند بمنطقة الحاجز المرجاني العظيم في كوينزلاند، ويمتد شاطئ وايت هيفين بطول 7 كيلومترات.

يتمتع شاطئ وايت هيفين بالمياه الشفافة النقية والرمال البيضاء ويتميز بإنعزاله وخصوصيته حيث يمكن الوصول اليه عن طريق طائرات الهليكوبتر أو الطائرات الشراعية والقوارب ويشتهر بأن رماله لا تحتفظ بالحرارة لذا يمكن المشي على رماله بأقدام عارية!

ويوفر شاطئ وايت هيفين متعة ممارسة السباحة والرياضات المائية والبحرية مثل الغوص وركوب الأمواج وكرة الشاطئ بالاضافة الى المشاركة في مسابقات السباحة الدولية السنوية.

شاطئ ميامي بيتش

شاطئ ميامي في فلوريدا بواسطة justinhatl
شاطئ ميامي في فلوريدا بواسطة justinhatl

في فلوريدا تتواجد أجمل شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية وأشهرها وهو شاطئ ميامي بيتش المميز بالرمال البيضاء الناعمة والمياه ذات اللون الفيروزي الساحر بالاضافة الى أجواء الصيف الممتعة والمفعمة بالمرح.

ويمكن في شاطئ ميامي بيتش الاستمتاع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج ولعب كرة الشاطئ والاستجمام في المقاهي والمطاعم وممارسة التسوق من أرقى البوتيكات العالمية.

شاطئ زاكينثوس

سحر الطبيعة في شاطئ زاكينثوس بواسطة Tomaskocz
سحر الطبيعة في شاطئ زاكينثوس بواسطة Tomaskocz

يقع شاطئ زاكينثوس Zakynthos في جزيرة زاكينثوس اليونانية، وهو من أجمل الشواطئ الرومانسية الساحرة المفعم بجمال مياه البحر المتوسط الزرقاء والرمال الناعمة، ويتميز الشاطئ بهدوء التيارات المائية مما يجعله مثالي للسباحة والاسترخاء بالاضافة الى انعزاله الذي يزيده خصوصية.

ويتميز شاطئ زاكينثوس بطبيعته الصخرية في الجبال والمنحدرات حيث يمكن الابحار بالقوارب لمشاهدة هذه التضاريس الساحرة واستكشاف المضائق بالقرب من الشاطئ، كما يوجد هيكل سفينة قديم كبيرة على الشاطئ تستقطب محبي التصوير.

شاطي بالومباجيا

شاطئ بالومباجيا في كورسيكا بواسطة Robert Brands
شاطئ بالومباجيا في كورسيكا بواسطة Robert Brands

في جزيرة كورسيكا الفرنسية بالقرب من الساحل الايطالي يقع شاطئ بالومباجيا Palombaggia الساحر الذي يعد واحد من أجمل شواطئ المنتجعات بالمنطقة رغم كونه مجاني للزوار ويتألق بطبيعة صخرية خلابة.

ويتمتع الشاطئ بكونه من الشواطئ العائلية حيث يتمتع بمياه غير عميقة تجعلها مثالية لسباحة المبتدأين والأطفال كما يمكن ممارسة الغطس ومشاهدة أسراب الأسماك القريبة من الشاطئ والاستمتاع بمشهد الغروب في المقاهي القريبة من الشاطئ.

شاطئ كيب تاون

جمال الطبيعة في شاطئ كيب تاون بواسطة Robert Wallace
جمال الطبيعة في شاطئ كيب تاون بواسطة Robert Wallace

تتألق مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا بطبيعة شاطئية ساحرة تستقطب الزوار من حول العالم وأهمها شاطئ كيب تاون المتألق برمال ناعمة واطلالة على مياه المحيط الأطلسي.

ويمكن في شاطئ كيب تاون الاستجمام تحت أشعة الشمس في أرقى المنتجعات وممارسة السباحة والابحار والاستمتاع بالمقاهي والمطاعم ومتاجر التسوق المحيطة بالشاطئ.

شاطئ ماتيرا في جزيرة بورا بورا

سحر الاسترخاء في شاطئ ماتيرا بورا بورا بواسطة pxhere
سحر الاسترخاء في شاطئ ماتيرا بورا بورا بواسطة pxhere

شاطئ ماتيرا Matira Beach من الشواطئ الرومانسية الخلابة في جزيرة بورا بورا وهي احدى جزر أرخبيل بولينيزيا الفرنسي في المحيط الهادئ حيث روعة الشواطئ البكر ذات المياه الصافية الشفافة والرمال البيضاء الناعمة.

ويعد شاطئ ماتيرا من أجمل الوجهات للاستمتاع بأشعة الشمس وممارسة السباحة والغطس والابحار بين الجزر والخلجان لمشاهدة مناظر خلابة من الطبيعة المنعزلة عن العالم الصاخب كما يمكن الحصول على وقت ممتع في المقاهي والمطاعم والمنتجعات الأنيقة المطلة على الشاطئ.

شاطئ جريس باي

في جزر تركس وكايكوس بالبحر الكاريبي يوجد شاطئ جريس باي الساحر الذي يوصف بأنه واحد من أجمل شواطئ العالم ويمتد لمسافة 8 كلم حيث يتمتع بمياه نقية كالكريستال والشعاب المرجانية الملونة التي يعشقها محبي الغوص..وعلى الرمال الناعمة يمكن الاستمتاع بأوقات رومانسية ساحرة من الاسترخاء تحت أشعة الشمس وممارسة السباحة وركوب الأمواج.

شاطئ كابج بيتش

شاطئ كابج الساحر في جزر البهاما بواسطة Aaron Headly
شاطئ كابج الساحر في جزر البهاما بواسطة Aaron Headly

في جزر البهاما وتحديداً في مدينة ناسو يقع شاطئ كابج بيتش Cabbage Beach المتألق بالمياه النقية الشفافة والرمال الناعمة كالبودرة المثالية لعطلة رومانسية رائعة حيث تتوفر أفخم المنتجعات للاستجمام مثل منتجع أطلانطيس والعديد من المقاهي والمطاعم.