أفضل 5 وجهات لتذوق ألذ آيس كريم في الرياض

مع شدة حرارة الصيف يحتاج كلًا منا إلى آيس كريم منعش يقاوم به الأجواء الحارة، وبدأت المطاعم والمقاهي في الرياض تظهر إبداعاتها واشتدت المنافسة في تقديم أفضل وألذ آيس كريم بأسلوب مشوق ومبتكر... نستعرض لكم اليوم وجهات ألذ آيس كريم في مدينة الرياض

لحمة وفحمةآيس كريم علكة المستكة من لحمة وفحمة

آيسكريم علكة المستكة من لحمة وفحمة
آيسكريم علكة المستكة من لحمة وفحمة

لحمة وفحمة أحد المطاعم التي ركزت جهودها على الآيس كريم وأبدعت في نكهاته، فمن يزوره يقع في حيرة الاختيار مابين النكهات الرائعة المعروضة والتي تتغير وتتجدد في كل فترة، مثل نكهة الفيمتو وعلك المستكة ونكهتي المانجو والتوفي الشهيرتين.

سولت

آيسكريم البطيخ الطازج من سولت
آيسكريم البطيخ الطازج من سولت

يعتبر سولت من المطاعم التي سببت ضجة كبيرة جدًا وكسبت جماهيرية واسعة، وتماشيًا مع الأجواء يقدمون نكهات لذيذة من الآيس كريم المصنوع من المواد الطازجة كالبطيخ المنعش، والبعض قد لا يستغني عن نكهة الشوكولاتة لذلك يوفر مطعم سولت أحد ألذ أنواع آيس كريم الشوكولاتة، وغيرها من النكهات اللذيذة.

مقهى 24

آيسكريم اللومي من قهوة 24
آيسكريم اللومي من قهوة 24

الليمون هو فاكهة فصل الصيف الشهيرة منذ الأزل. يقدم مقهى 24 آيس كريم الليمون بطابع سعودي باستخدامهم اللومي الحساوي كمكون أساسي للآيس كريم، ويتيح للمتذوقين فرصة الاختيار لتجربة اللومي الحساوي لوحده أو مع الفيمتو اللذيذ، كما أن طريقة التقديم تعكس الطابع السعودي بشكل رائع بوضع الآيس كريم في فنجان قهوة شعبي.

الفانوس

آيسكريم الأناناس وجوز الهند من الفانوس
آيسكريم الأناناس وجوز الهند من الفانوس

عرف الفانوس كوجهة لمن يرغب في تجربة ألذ العصيرات الطازجة بجميع أنواعها، وفي كل موسم يبدع الفانوس في طرح النكهات الرائعة من الآيس كريم المنعش، كما يقدم لاجتماعاتكم الصيفية المرح بتوفير صناديق الايس كريم الرائعة لتكتمل الاجتماعات بالبهجة والانتعاش.

جولاي آيسكريم

آيسكريم الكنافة والأوريو من جولاي
آيسكريم الكنافة والأوريو من جولاي 

لكل من لا يستطيع الاستغناء عن طعم الطفولة، يقدم جولاي آيس كريم المنتجات بالطريقة التقليدية بإضافة ابتكارات بالنكهة وطريقة التقديم، وشعارهم هو "كل يوم منيو مختلف"، فالنكهات تتغير بشكل يومي ولابد من أن تتواجد النكهات المبتكرة حسب الموسم ولتعجب الأغلب أيضًا.