فيرتشوال رياليتي بارك أكبر وجهة داخلية لألعاب الواقع الافتراضي بالعالم في دبي

تزخر دبي بالعديد من الحدائق الترفيهية عالمية المستوى، لتكون بذلك إضافة مهمة إلى وجهات دبي الأساسية التي يحرص الناس على زيارتها، لاسيما العائلات التي أصبحت دبي وجهتهم الأولى سواء من دول المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بما تقدمه من مصادر مختلفة للبهجة سواء من خلال أحدث الألعاب والمغامرات التي تناسب مختلف الأعمار أو عبر ما تستضيفه من عروض فنية وموسيقية متعددة ذات طابع عالمي يتلاءم مع كافة الأذواق، وضمن أجواء تضمن أعلى مستويات السلامة والأمان وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

أكبر وجهة داخلية لألعاب الواقع الافتراضي

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بواحد من أجمل الوجهات الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. أنها فيرتشوال رياليتي بارك حيث تعد فيرتشوال رياليتي بارك من الوجهات الفريدة في دبي في مجال الحدائق الترفيهية التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، تقع فيرتشوال رياليتي بارك في دبي مول، والمكوّن من طابقين ويوفر العديد من التجارب الشيقة لمختلف الأعمار.

 تنقل فيرتشوال رياليتي بارك زوارها إلى عوامل جديدة وخيالية ويجعلهم يعايشونها وأنها واقع يشعرون بكل تجاربه التي تتنوع من الانتقال بالمركبات الطائرة في أنحاء دبي في العام 2050، أو خوض مغامرة قيادة سيارة دفع رباعي على الكثبان الرملية، وكذلك إمكانية قيادة الطائرة الشبح في تحدٍ فريد لإظهار مهارات الملاحة الجوية، وغيرها الكثير من المغامرات المشوقة، كما تمت اضافة ألعاب الترامبولين و التسلق الممتعة لكل افراد العائلة لقضاء اجمل الأوقات.

فيرتشوال رياليتي بارك وأجواء ترفيهية عالمية

جولات وتجارب استثنائية

يمكنك في فيرتشوال رياليتي بارك قضاء أمتع الأوقات مع مجموعة من أروع ألعاب الواقع الافتراضي والواقع المعزز في دبي مول حيث تكتشف أكثر من 30 تجربة ولعبة تناسب كافة الأعمار، من خلال مجموعة من الألعاب الترفيهية والتعليمية، للأفراد والمجموعات.

 ويمكن للزوّار في فيرتشوال رياليتي بارك اختبار شعور السقوط من برج خليفة أو خوض مغامرة شيّقة في القيادة على الكثبان الرملية.

تحدَّ الواقع واختبر تجارب مليئة بالتشويق والرعب والمغامرة والرياضة والترفيه وغيرها الكثير تحت سقف واحد، حيث ستعيش لحظات مليئة بالحماس برفقة عائلتك وأصدقائك.

يُمكن الدخول إلى تلك الوجهة مجاناً ويبدأ سعر الألعاب من 15 درهماً إماراتياً فقط. وبوسعك في المقابل الاسترخاء وتناول وجبة شهية في مقهى "بي في أر كاي" إن لم تكن من محبّي الواقع الافتراضي.

فيرتشوال رياليتي بارك