القرية الصغيرة وتجربة مشوقة وممتعة للصغار في موسم جدة

يشهد موسم جدة في نسخته الحالية العديد من التجارب الساحرة لعشاق الترفيه في مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية حيث يقبل الزوار على الفعاليات المتنوعة التي تنظم في إطار موسم جدة 2022. وفي هذا السياق يشهد موسم جدة في 2022 العديد من التجارب والأنشطة الترفيهية الممتعة للأطفال الصغار حيث يخصص موسم جدة العديد من الفعاليات التعليمية والترفيهية المميزة لهم.

القرية الصغيرة

وفي هذا السياق شيّد موسم جدة وانطلاقاً مما يمثله التعليم بالترفيه والتجارب العلمية كأحد أنماط التعليم الحديث التي تنمي قدرات الطفل وتكسبه المهارات وتعزّز شخصيته ـ "القرية الصغيرة" في منطقة "جدة بيير" التي تعد أكبر مدينة ألعاب متنقلة على ساحل البحر الأحمر.

وتم تجهيز القرية الصغيرة بالعديد من التجارب الممتعة والمجهزة بأحدث الأساليب التعليمية الحديثة التي يستقصي الطفل منها العلم والمعرفة وتسهم في إبراز إمكانياته وتطويرها.

وتضم "القرية الصغيرة" 3 أركان متنوعة يحتوي كل جناح على حضانة تعليمية، يعيش فيها الطفل بحواسه، وتحفز لديه الشغف وتنمي مداركه.

تجارب وفعاليات ترفيهية

تستقبل القرية يومياً أكثر من 900 طفل يستمتعون من خلالها مع أسرهم بالتجارب العلمية، والعديد من الفعاليات الترفيهية الأخرى، كالألعاب الحركية المتنوعة، وتجربة الفن التشكيلي والمختبر.

كما تضم القرية الصغيرة أجنحة مختصة بتعليم الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الإلكترونية المفضلة لدى الأطفال .

وتعد جدة بير أكبر ملاهٍ ترفيهية على شاطئ البحر الأحمر، وتضم أكثر من 39 لعبةً متنوعةً ومجموعة من الأنشطة والفعاليات، كما توفر مجموعة من المطاعم المطلة على البحر الأحمر ولعشاق المغامرات تتيح تجربة الجزيرة المهجورة بطابع حماسي للجمهور ، كما تتيح جدة بير للزوار اللعب مع الشخصيات والغناء معهم ضمن العروض الاستعراضية والحركية، وخصصت المنطقة 26 لعبةً ترفيهيةً للأطفال، و 34 لعبةً للمهارات، والعديد من العروض الحية،والشخصيات الكرتونية.