ثياتر أوف ديجيتال آرت وجهة عصرية لعشاق الفنون الرقمية في دبي

تعد مدينة دبي دبي وجهة إستثنائية تواكب تطورات اتجاهات السفر العالمي وتلبي تطلعات المسافرين وهو الأمر الذي يجعل من المدينة الساحرة وجهة ساحرة لعشاق الفنون.

ومن أجل التأكيد على مكانتها الرائدة على خارطة السياحة العالمية حلت دبي في المركز الأول على قائمة أفضل وجهات العالم للمسافرين لعام 2022 وفقاً لموقع "تريب أدفايزر" ما يعزز مكانتها لتصبح الوجهة المفضلة والرائدة في قطاعات الضيافة والترفيه وتجارب المأكولات المتنوعة.

ثياتر أوف ديجيتال آرت

تجارب دبي الساحرة

وتوفر دبي أفضل المقاصد ومناطق الجذب السياحي إلى جانب الأنشطة والفعاليات لعشاق الفن والثقافة وتدعو المسافرين إلى قضاء أوقات مميزة بصحبة العائلة حيث تقدم المدينة للذين ينشدون الرفاهية الكثير من التجارب الممتعة والمشوقة وتقدم دبي تجارب ثقافية لعشاق الفنون والمعرفة حيث تمتاز بإرثها العريق واحتضانها مجموعة من التجارب الثقافية التفاعلية ما يجعلها وجهةً مفضلة للزيارة بالنسبة لهذه الفئة من المسافرين.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من الوجهات الفنية الرقمية الساحرة في إمارة دبي.. أنه ثياتر أوف ديجيتال آرت الوجهة المميزة في عالم الفنون الرقمية.

وجهة عصرية لعشاق الفنون الرقمية

يعتبر "ثياتر أوف ديجيتال آرت" في المدينة الساحرة جميرا أحدث المظاهر الثقافية في دبي، حيث يضيف لمسةً عصرية على تحف فنية شهيرة باستخدام وسائل تكنولوجية حديثة ووسائل السرد القصصي الذكية.

يمزج مسرح ثياتر أوف ديجيتال آرت بين ثلاثة من أنماط الفنون الرقمية، بما يشمل معارض الوسائط المتعددة والمعارض التفاعلية العصرية وتجارب الواقع الافتراضي. يشغل المسرح مساحة 1800 متر مربع ويقدّم عروضاً رقمية تسلّط الضوء على أعمال فنية كلاسيكية ترافقها الموسيقى والمؤثرات البصرية ومكبرات الصوت.

ثياتر أوف ديجيتال آرت

كما يتخلّل المعرض الافتتاحي أعمال تسعة فنانين مشهورين بمن فيهم "كلود مونيه" و"فنسنت فان جوخ" و"بول سيزان" و"فاسيلي كاندينسكي" وغيرهم.

تتوفّر في المعرض عدّة أقسام، ومنها معارض فنية تقليدية وكلاسيكية، ومساحة عصرية للفن الرقمي إلى جانب معارض تفاعلية مُخصصة للأطفال وتجارب الواقع الافتراضي.