تجربة مميزة للتخييم في رحاب الغابة المطيرة ذا جرين بلانيت في دبي

تمتلك دبي الكثير من المقومات السياحية التي تجعلها وجهة مفضلة للكثيرين على مدار العام للسكان والزوار ليستمتعوا بالأجواء والفعاليات الترفيهية والترويجية التي لا تتوقف على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على ذا جرين بلانيت التي تعد قبة بيولوجية تربوية وترفيهية توفر لزوارها فرصة ساحرة لاستكشاف عالم الحيوانات والنباتات المدهش من خلال خوض تجربة تفاعلية في أجواء شبيهة بالغابات الاستوائية.

وفي هذا السياق أعلنت ذا جرين بلانيت عن إطلاق تجربة التخييم في رحاب الغابة المطيرة الداخلية في دبي، رسمياً في 27 مايو، والتي أصبحت تندرج في إطار مهامها لتعزيز تجربة إطلاع الضيوف عن الأعداد المتزايدة من أنواع الحيوانات والنباتات حيث يُتاح المجال أمام عشاق المغامرة لحجز أماكنهم بشكل مسبق، خلال أيام الجمعة والسبت، ويبقى الحجز متاحاً حتى تاريخ 27 أغسطس، لخوض التجربة الاستثنائية لليلة كاملة في الغابة المطيرة.

ذا جرين بلانيت

أجواء مثالية للمغامرة 

ذا جرين بلانيت غابة مطيرة استوائية داخلية تقع في سيتي ووك، وتمثل نظام بيئي مغلق تحت القبة الحيوية التي تجمع بين الأنشطة الترفيهية والتعليمية في دبي

وتضم ذا جرين بلانيت حوالي 3 آلاف نوع من النباتات والحيوانات النادرة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة غير مألوفة وسط الغابة الاستوائية المطيرة بدءاً من الساعة 7 مساءً حتى 7 صباحاً من اليوم التالي، وقضاء ليلة كاملة في إحدى الخيام المريحة والمجهزة.

التخييم وسط الغابة الاستوائية

تعد تجربة التخييم وسط الغابة الاستوائية تجربة حافلة بالمتعة، ونشاطاً مثالياً لعشاق المغامرة ومحبي الطبيعة من مختلف الفئات العمرية، إذ يعيش من يخوض هذه التجربة الفريدة سحر الغابة المطيرة، والتعرف على حيوانات ونباتات الغابة في جولة ليلية حافلة بالمتعة، والاسترخاء في المساء بعد عشاء مميز مكون من المأكولات المشوية في مقهى ذا جرين بلانيت، بالإضافة لإمكانية مشاهدة فيلم يحمل طابع الحياة في الغابة المطيرة، والاستمتاع بتذوق حلوى المارشميلو المشوية الشهية.

تجربة فريدة

ومن خلال هذه التجربة الفريدة التي قد لا يتكرر حدوثها إلا مرةً في العمر، يقضي الضيوف ليلتهم تحت القبة الحيوية، وهم يراقبون نجوم السماء الساطعة، ويستمعون لألحان الطيور النادرة وسط أجواء الغابة الاستوائية، في خيامهم المريحة المجهزة بالأضواء، والأسرة الوثيرة، والأراجيح المصنوعة من الحبال والشباك للاسترخاء. توفر الحديقة لضيوفها موظف مدرب وحارس يبقى معهم طوال الفترة، وذلك لحمايتهم وليقضوا ليلة هانئة ويناموا بأمان. ويحظى الضيوف بجولة صباحية ليستمتعوا بمشاهدة الحيوانات وإطعامها، بالإضافة لتناول وجبة فطور شهية في مقهى الحديقة.

ذا جرين بلانيت