عين العروس.. إطلالة بانورامية ساحرة لزوار جدة بيير

تحظى مواقع فعاليات موسم جدة بحضور جماهيري كبير من مختلف الجنسيات والأعمار، ممن استمتعوا بالفعاليات اليومية التي تشهدها مناطق الموسم التي تنوعت ما بين عروض للألعاب النارية، وفرق استعراضية، وألعاب ترفيهية، وحفلات فنية، وعروض سيرك، ومسارح، وعروض بحرية، وغيرها العديد من الفعاليات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أمتع التجارب الترفيهية الممتعة لعشاق الترفيه في عروس البحر الأحمر جدة ضمن موسم جدة 2022 وتحديدا في منطقة جدة بيير.

حيث استطاعت منطقة جدة بيير أن تقدم لزوارها من مختلف الأعمار تجربة ترفيهية عالمية بمواصفات فريدة وأجواء مميزة لعشاق المغامرة والتشويق.

إطلالة بانورامية ساحرة

حيث أسهمت منطقة جدة بيير إحدى مناطق موسم جدة في إبراز المعالم الجمالية التي تتميز بها مدينة جدة على شاطئ البحر بأحدث الألعاب العالمية التي توفرها لزوارها لتكون وجهة سياحية بطابع ترفيهي وتشويقي جاذب للزوار والباحثين عن المتعة وتجربة الألعاب العالمية والافتراضية .

أجواء المتعة في جدة بيير

وزادت من جمال منطقة جدة بيير لعبة عين العروس التي تتوسط جدة بيير بإطلالاتها الجميلة على البحر مشكّلةً هوية بصرية وأيقونة جمالية للمنطقة الترفيهية .

وتعد عين العروس أكبر لعبة في جدة بيير، وتتضمن في محتواها 40 غرفة من بينها غرفة "V I P" بمساحة أكبر وإضاءات متوهجة، تتسع كل غرفة من 5 - 6 أشخاص

سحر الترفيه

حيث توفر اللعبة غرف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ويصل طولها إلى 55م، وتصل تجربة الزائر لمدة 15 دقيقة يكتشف من خلالها جمال عروس البحر الأحمر بإطلالة بانورامية ساحلية بديعة، كما توفر اللعبة كافة وسائل السلامة ويعمل على تشغيلها كفاءات وطنية مؤهلة ومحترفة .

وتستقبل عين العروس 1000 شخص يومياً وتوفر مسارين المسار السريع والعادي لتسهيل حركة الزوار بتنظيم دقيق يضمن للزائر قضاء أجمل الأوقات الترفيهية بصحبة أسرته وأطفاله .