لتجربة لا تنسى.. إليكم أفضل المطاعم الفاخرة في منطقة "لونا ريف" في نادي جدة لليخوت

يتميز موسم جدة في نسخته الثانية بجلب العديد من الفعاليات العالمية التي تستهدف زوار الموسم من داخل وخارج المملكة بالإضافة إلى السياح، من خلال العروض المشوقة والبرامج لمتنوعة، والتجارب العالمية الجديدة التي يقدم بعضها لأول مرة على مستوى العالم.

وبين فعاليات السيرك العالمية، إلى المطاعم العالمية المشاركة في الموسم، وصولاً إلى قرية الأنيمي الأولى من نوعها في العالم، والمعارض العالمية التي سيشهدها الموسم، إضافة إلى الحفلات الغنائية العالمية.

ليلة ساحرة ووجبة شهية

وفي تقريرنا اليوم سنحاول سويا أن نسلط الضوء على أفضل المطاعم التي تصلح للاستمتاع بوجبة شهية بعد يوم طويل من الفعاليات والأنشطة في موسم جدة وتحديدا في منطقة "لونا ريف" في "اليخت كلوب"

حيث تتميز المطاعم في موسم جدة بكونها وجهات راقية وعالمية بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر لتجربة مميزة ومتكاملة لجميع الزوار.

وجهة خلابة

وتتميز منطقة لونا ريف في اليخت كلوب بوجود العديد من المطاعم الراقية والعالمية بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر حيث تضمن للزوار تجربة عالمية بمواصفات فريدة.

ويمكنك في منطقة "لونا ريف" في "اليخت كلوب" أن تحظى العديد من الخيارات الشهية لتناول وجبتك المفضلة مع إطلالة ساحرة على ساحل البحر الأحمر في لحظات غروب الشمس أو أحضان النجوم بليلة ساحرة في تلك الوجهة الخلابة من موسم جدة 2022.

مطعم ماديو

ونبدأ تقريرنا مع مطعم ماديو الذي يقدم لزواره جرعة شهية من المتعة والأجواء الساحرة لتناول وجبة ساحرة رفقة الأهل والأصدقاء في موسم جدة.

مطعم ماديو أحد الوجهات المشهورة في غرب هوليوود لتناول الأطباق الإيطالية الشمالية الأصيلة ويعتبر مطعما معروفا باستقطاب المشاهير إليه.

مطعم ماديو مبني على الحجوزات فقط، وشركة مملوكة من ِقبل عائلة، يقودها "الفيو فيتينا" برفقة زوجته "الفيرا فيتينا" وابنيهما "جياني فيتينا" و "نيكولا فيتينا" حيث يتم تقديم وصفات عائلية مميزة خاصة بهم.

لأكثر من 35 عاما يقدم مطعم ماديو أطباق شهية تتميز بكونها وصفات عائلية توارثتها الأجيال مرفقا إليها ميزة الخدمة الممتازة، حيث يقف وراء نجاح المكان صاحب المطاعم "الفيو فيتينا" الذي جعلت رؤيته بأن يصبح ماديو أكثر المطاعم شهرة في لوس أنجلوس، بالإضافة لدعم ابنيه "جياني" و"نيكولا" الذين َساَع َدا في إدارة المطعم منذ افتتاحه.

مطعم لو فيزوفو

ومن أبرز المطاعم في موسم جدة الذي يوفر تجربة إيطالية شهية بمذاق فريد من نوعه وأجواء لا تنسى في عروس البحر الأحمر جدة يأتي مطعم لو فيزوفو.

مطعم لو فيزوفو يعد مطعما معاصرا ومحبوبا يقدم أطباقًا إيطالية وبيتزا في مدينة كان، ُيعد زواره بتجربة تناول الطهي الإيطالي بطريقة حديثة تتمحور حول المكونات عالية الجودة والأصيلة من إرث الطهي الإيطالي الغني عن التعريف بأساليب طبخ إيطالية شمالية تقليدية.

سّمي مطعم لو فيزوفو على اسم البركان الإيطالي المشهور في زوفيز ،الذيُ تم تأسيسه في الكروزيت في مدينة كانسنة 1968 م،حيث يقّدم أجواء خيالية وخدمة لامثيل لها ونكهات إيطالية أصيلة، وأصبح من أكثر الوجهات المحبوبة والرائجة في مدينة كان لتناول الطعام.

أفخم وألذ المطاعم

مطعم كومبتوار دي نيكول

ومن أبرز المطاعم التي تصلح لتجربة عائلية مميزة رفقة الأسرة في موسم جدة  2022 يأتي مطعم كومبتوار دي نيكول الذي يقدم خيارات فرنسية ساحرة لتناول الطعام.

حيث يعتبر مطعم كومبتوار دي نيكول من أكثر المطاعم المعروفة والرائجة في فرنسا ويقدم نكهات جنوبية خالصة، حيث تقدم قائمة الطعام خيارات تناسب الجميع.

تزخر الأطباق في مطعم كومبتوار دي نيكول بالأصالة والفن في تقديمها مما يجعل تجربتك تجربة استثنائية لا تنسى.

بعيدًا عن أماكن استقطاب السّياح في الريفييرا الفرنسية، يرتبط اسم لو كمبتوار دي نيكول بالأصالة والمصداقية.

حيث يشعر الزائرين بتجربة فاخرة، ويشعر كبار الشخصيات بأنهم في ًمنزلهم.

خلال أكثر من 30 عاما من الإلهام المتوارث لفن الطهي، تمكن نيكول روبي من إكتشاف سر نجاح لو كومبتوار دي نيكول بمساعدة دومينيكو لاريا. تمكن الإثنان مع صاحب المطاعم ريكاردو غيرادي بجمع خبراتهم التي لا مثيل لها في عالم الطهي من تصدير العلامة التجارية إلى الخارج.

وإذا كنت من عشاق البيتزا الأمريكية عليك بزيارة ذلك المطعم المميز في موسم جدة 2022 أنه مطعم إيمي سكويرد الشهي بخياراته المتنوعة.

أطباق رائعة من مطعم Emmy squared

مطعم إيمي سكويرد

إيمي سكويرد مطعم بيتزا أمريكي مشهور أسسه "إيميلي ومات هيلاند" الذي قام بافتتاح متجره الأول في منطقة ويليامسبرغ بروكلين في 2016.

ومنذ ذلك الوقت تعتبر بيتزا إيميلي سكويرد المربعة على طريقة ستايل-ديترويت أحد أشهى الأطباق التي يقدمها المطعم ولاقت إقبالا كبيرا من الزوار وكونت قاعدة معجبين عريضة.

عائلة هايلاند تؤمن بخلق روًابط ذات معنى وإحساس عالي بالمجتمع عن طريق الطعام، مما يجعل فروع إيميلي سكويرد للبيتزا وجهة أصيلة في كل حي.

يملك المطعم الآن 17 موقعا على مدى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية لذا فأنه يعد أحد الخيارات المميزة لتناول الطعام في موسم جدة.

أشهى الحلى بانتظار الزوار

مطعم كاش اند كري

من متاجر الطعام السيريلانكية ووجبات الطرق الخفيفة، استوحى مطعم هوبرز الحائز على جوائز أطباقه المقدمة بنكهات سيرلانكا وجنوب الهند.

ابتدأ المطعم عملياته من مدينة سوهو في لندن، ويق ّدم الهوبرز، الدوساس، الكوثو، الوجبات الخفيفة، الأرز، والأطعمة المحمصة.

بعد 5 سنين بالضبط من إفتتاح هوبرز سوهو، انطلقت في اكتوبر 2020 المنصة الرقمية والمتجر "كاش اند كري" التي تقدم مجموعة من الوجبات، وبهارات سيرلانكية، مشروبات جاهزة، وعصير الشعير الخاص بعلامة هوبرز.

يقوم "كاش اند كري" بإحضار نكهة وروح هوبرز للمنازل في جميع أنحاء العالم َكمتجر طعام سيرلانكي للعصر الحديث.

أشهى الأطباق بانتظار زوار موسم جدة