فيديو.. أجمل 3 وجهات سياحية فاخرة في الفيليبين نتوق لزيارتها!

لا شك أن العزلة والتدابير الوقائية الحاسمة التي فرضتها جائحة كوفيد-19 أجبرت الكثيرين على التخلي عن أحلام السياحة الرائعة إلى الشواطئ الخلابة والطبيعة المذهلة، فأضحت الرحلات السياحية رفاهية نتوق لاستعادتها! وحين نفكر في هذا الجمال الطبيعي فإن الفيليبين تكون من اولى الدول التي تخطر على بالنا... وبات باستطاعتنا الآن تحويل أحلامنا إلى واقع، واستكشاف كل تلك المواقع وأكثر في الفيليبين مع المتعة الفاخرة الحصرية التي لا تنتهي وذلك بعد فتحت أبوابها لتستقبل السياح من الشرق الأوسط مع تطبيق كافة الإجراءات الصحية المطلوبة.

واستعدادًا لإعادة استكشاف الفيليبين، سنتعرف معًا إلى أجمل 3 وجهات سياحية فاخرة مفضلة في الفيليبين نتحرّق شوقًا لزيارتها قريبًا في رحلة عنوانها المرح والجمال والراحة!

كورديليرا: الجمال الطبيعي الآسر

تعتبر كورديليرا من أجمل المناطق الطبيعية الخلابة في الفيليبين فهي بمثابة جنة على الأرض تتميز بهوائها المنعش الذي يدغدغ حواسكم ومناظرها المميزة... يمكنكم استكشاف مشهد شروق الشمس المبهر من مزرعة أزهار في نورثرن بلوسوم في أتوك ليكتمل المشهد الساحر من بينجيت خلفكم مباشرةً في جبل بولاغ وجبل تيمباك.

وفي رحلة مميزة ستأسركم بمشاهدها الجانبية الرائعة، لا بد من القيام برحلة مشي نحو مسار جبل أولاب، حيث تشاهدون الطبيعة الرائعة وتتعرفون أكثر على السكان المحليين ونمط حياتهم ويومياتهم لتعيشوا تجربة ثقافية وسياحية في الوقت نفسه.

وباستطاعة السياح الذين يتوقون إلى تجربة طعام مميزة في كوريليرا الاستمتاع بتناول الطعام في واحد من المطاعم الخارجية الرائعة لتحصلوا على متعة الطعام المحلي مترافقةً مع إطلالات مبهرة ستبقى عالقة في أذهانكم.

بوراكاي: وجهتكم المثالية للفخامة والتجارب الفاخرة

توفر جزيرة بوراكاي الساحرة في الفيليبين فرصة مثالية للباحثين عن الفخامة لعيش تجارب استثنائية وساحرة وراقية خصوصًا وأنها تعتبر جنّة لمحبي الاسترخاء، وذلك في ظل احتضانها لمجموعة كبيرة من المنتجعات والفنادق الاستثنائية ذات المساحات الخضراء المفتوحة الى جانب الشواطئ المبهرة لتكون تجربتكم فخمة ذات مستوى عالمي من الخدمات. ولا تنسوا القيام برحلة القارب الرائعة لتشاهدوا مشهد غروب الشمس الاستثنائي في المنطقة. كذلك، فإن بوراكاي شهيرة بالمنتجعات الصحية والمراكز العلاجية لتستعيدوا عافية الجسد والروح وهي فرصتكم للانغماس بهذه التجارب التي تقدمها الواحات العلاجية هنا.

بالاوان: أشهر وجهات الفيليبين السياحية تعدكم بالكثير

تعتبر مقاطعة بالاوان واحدة من أشهر الوجهات السياحية في الفيليبين وهي تستحق ذلك حتمًا لانها توفر تجارب وأنشطة ستبقى عالقة في أذهان السياح طويلًا.

يمكن للزوار التنقل بين جزر إل نيدو المشهورة عالميًا بمياهها الصافية وبحيراتها الخلابة والاسترخاء على الشواطئ الرملية أو المغامرة عبر ركوب قوارب الكاياك على المياه الصافية والهادئة في الشاطئ السري. ولتجربة فاخرة ننصحكم بالجولات الرائعة لاستكشاف الحياة البحرية الغنية مع أنشطة رائعة مثل الغطس والمشي واستكشاف الكهوف وصيد الأسماك غيرها.

رحلة آمنة إلى الفيليبين

في 1 أبريل 2022، عادت الفيليبين لترحب وتستقبل جميع السياح الذين حصلوا على كامل لقاحات فيروس كوفيد-19 من البلدان التي أزالت شروط الحجر الصحي والاختبار عند الوصول. بالإضافة إلى ذلك، مُنحت الفيليبين "ختم السفر الآمن" من المجلس العالمي للسفر والسياحة، والذي يهدف إلى مساعدة المسافرين على تحديد الوجهات التي اعتمدت بروتوكولات موحدة تلبي معايير الصحة والسلامة الدولية للسفر دون قلق.

وعملت الفيليبين أيضًا على تطوير العديد من الدوائر التي تسلط الضوء على المناطق الجاذبة والمميزة والتي تقدم أنشطة ترفيهية في مختلف جزر الدولة.

للمزيد من المعلومات حول التحديثات وإرشادات السفر إلى الفلبين، يرجى زيارة: اhttp://visitphilippines.travel/ أو تحميل تطبيق Travel Philippines عبر جوجل بلا وآبل ستور.