النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رحلة ساحرة للأمهات في أعماق المنطقة الشرقية

متعة التسوق في سوق القيصرية - المصدر روح السعودية
1 / 3
متعة التسوق في سوق القيصرية - المصدر روح السعودية
واحة الأحساء- المصدر روح السعودية
2 / 3
واحة الأحساء- المصدر روح السعودية
وتجربة ممتعة تنتظر الأمهات في جبل القارة- المصدر روح السعودية
3 / 3
وتجربة ممتعة تنتظر الأمهات في جبل القارة- المصدر روح السعودية

تزخر المملكة العربية السعودية بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لعشاق الطبيعة العديد من التجارب الخلابة في أحضان الطبيعة البكر بالمملكة. وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة بأحد أهم الوجهات الطبيعية الخلابة التي تقع في أعماق المنطقة الشرقية بناء على ترشيح "روح السعودية".

جرعة لا تنسى من الاستجمام

تدعو "روح السعودية" الأمهات للتمتع بجرعة لا تنسى من الاستجمام والاسترخاء في أحضان الوجهات الطبيعية الخلابة في المنطقة الشرقية. تبدأ رحلة الأمهات من واحة الأحساء التي تقع في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وتعتبر المكان المثالي للأمهات الباحثات عن المتعة والترفيه والمعرفة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

- المصدر روح السعودية

تبدأ الرحلة إلى الواحة بالانطلاق إلى مدينة الهفوف (عاصمة الأحساء) لنطالع خلالها مناظر ممتعة على جانبي الطريق، حيث الجبال الشامخة والمزارع المنتشرة التي تضم أكبر واحة لأشجار النخيل في العالم.

نزهة هادئة

كل ما عليك فعله هو أن تحزمي سلة محملة بوجبات خفيفة وتوجهي لـمنتزه الملك عبد الله جنوب الهفوف حيث المساحات الخضراء والنوافير الراقصة وأكثر من ذلك بكثير، حيث يعتبر مكان رائع للاستمتاع بنزهة هادئة.

وتنصح "روح السعودية" الأمهات في رحلتهم الساحرة بزيارة سوق القيصرية الذي يعد من أقدم الأسواق الشعبية في المنطقة الشرقية لاقتناء التذكارات التي تستحضر الماضي وتجسد الحاضر.

تجربة تسوق مميزة

يمكنكم في هذا السوق التمتع بتجربة تسوق لا تنسى إلى جانب رؤية القطع الأثرية المعروضة كالقدور النحاسية والسجاد الصوفي وأجهزة الهاتف العتيقة.  وفي نهاية رحلتك يمكنك التمتع بتجربة لا تنسى لعشاق المغامرات وسط الطبيعة فهناك كهوف جبل القارة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من مدينة الهفوف حيث يمكن الوصول لها مقابل رسوم رمزية لا تتعدى الاثني عشر ريالا للشخص، تشمل زيارة المتحف. 

×