النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تجربة تأمل النجوم في الغراميل بالعلا.. سحر الليل على أنغام السماء الصافية

تجربة تأمل النجوم في الغراميل بالعلا - المصدر @ahmad_phot.
1 / 2
تجربة تأمل النجوم في الغراميل بالعلا - المصدر @ahmad_phot.
تجربة تأمل النجوم في الغراميل بالعلا أحد أمتع التجارب في العلا
2 / 2
تجربة تأمل النجوم في الغراميل بالعلا أحد أمتع التجارب في العلا

تزخر المملكة العربية السعودية بوجهاتها السياحية الساحرة التي تساعد عشاق الطبيعة على الاستجمام والاستمتاع بالعديد من التجارب السياحية الساحرة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم نحو الوجهة الأفضل في المملكة للاستمتاع بالطبيعة والتاريخ الساحرة.. أنها العلا وجهة السحر والجمال على أرض المملكة حيث نسلط الضوء من خلال هذا التقرير على واحدة من أمتع التجارب السياحية التي يمكن خوض غمارها في أحضان الطبيعة الساحرة في العلا.

تجربة تأمل النجوم في الغراميل

كل ما عليك فعله هو أن تستمع بأجواء الهدوء والسماء الزرقاء الساحرة والنجوم اللامعة في قلب الصحراء والتي ترسم صورة طبيعية لا مثيل لها من صنع الخالق.

المصدر RiyadhAlmalahi

دعونا نسلط الضوء عبر تقريرنا اليوم على تجربة تأمل النجوم في الغراميل بالعلا والتي تعد أحد أمتع التجارب لعشاق الطبيعة والساعين وراء لحظات ساحرة مع الاستجمام والاسترخاء. جرب سحر صحراء العلا واستمتع بتأمل النجوم وأنت محاط بالتكوينات الصخرية الغامضة والمميزة لمنطقة الغراميل وبقيادة مرشد هوساك.

الشواء في الهواء الطلق

يمكنك الاستمتاع أيضاً بالعشاء وبجلسة الشواء في الهواء الطلق من خلال تجربة تأمل النجوم في الغراميل والتمتع بذكريات لا تنسى رفقة من تحب حيث تلمع السماء الصافية ليلاً بمجموعة زاهية من النجوم فترسم لوحة برّاقة تأخذك إلى عالم شاعري أبعد من النجوم وسط أجواء ساحرة.

ويعتبر أنسب الأوقات لتأمل النجوم عند بزوغ قمر جديد وفي الايام التي تسبقه و تليه و نظرا لطبيعة الغراميل الساحرة فيمكنك عند سطوع القمر في سماء العلا وتعذر رؤية النجوم الاستمتاع بتجربة الليالي المقمرة في قلب الصحراء 

×