حديقة وايلد وادي.. تجربة ممتعة مع الألعاب المائية في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لعشاق الترفيه أجواء ترفيهية وتجارب لا تنسى.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد أفضل التجارب الترفيهية لعشاق الحياة المائية في إمارة دبي والتي تناسب جميع أفراد الأسرة.

حديقة وايلد وادي

وايلد وادي من أبرز الحدائق المائية في العالم

دعونا نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب حديقة وايلد وادي المائية التي تعد أحد أبرز الوجهات الترفيهية المائية في العالم والتي تقع في إمارة السحر والجمال والفعاليات الترفيهية التي لا تتوقف على مدار العام إمارة دبي.

تعد حديقة وايلد وادي المائية إحدى أبرز الحدائق المائية في العالم وتستقبل زوّارها على مدار العام بالقرب من برج العرب الشهير.

تضمّ حديقة وايلد وادي المائية المستوحاة من الشخصية الفولكلورية العربية "جحا" العديد من الألعاب والمنزلقات والنشاطات الرائعة التي تناسب كافة الأعمار. تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني لمزيد من المعلومات حول البطاقات والعروض.

تجربة رائعة لعشاق المغامرات المائية

ويمكنك رفقة أسرتك الصغيرة أن تتوجه صوب حوض الأمواج للاستمتاع بتجربة رائعة أو استأجر كوخاً خاصاً للاسترخاء بالقرب من النهر الهادئ.

كما يمكن للأطفال استكشاف منطقة الألعاب التفعالية "دهو وبحيرة جحا" حيث سيمضون أمتع الأوقات على أروع المنزلقات، وإذا أردت الاستمتاع بالمزيد من المرح، يمكنك مشاهدة الدلو العملاق الذي يمتلئ بالماء قبل أن يغمر المارّين تحته بالمياه.

يضم منتزه حديقة وايلد وادي المائية أيضاً العديد من المنزلقات المليئة بالتشويق والتسلية مثل النهر الفائض وجميرا "سكيرا" حيث عليك أن تتحدى الأمواج وتيارات المياه القوية.

لذا إذا كنت ترغب في خوض غمار تجربة مائية لا تنسى مع العديد من المنزلقات المائية والتجارب الساحرة فما عليك سوى أن تحجز تذكرتك وتتوجه صوب تلك الوجهة المميزة.