النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جسر برج المملكة المعلق.. مناظر بانورامية ساحرة لزوار الرياض

جسر برج المملكة المعلق.. مناظر بانورامية ساحرة لزوار الرياض - المصدر روح السعودية
1 / 2
جسر برج المملكة المعلق.. مناظر بانورامية ساحرة لزوار الرياض - المصدر روح السعودية
جسر برج المملكة المعلق وتجربة مميزة للعائلات - المصدر روح السعودية
2 / 2
جسر برج المملكة المعلق وتجربة مميزة للعائلات - المصدر روح السعودية

تزخر المملكة العربية السعودية بوجود العديد من التجارب السياحية المميزة التي تنتظر زوار المملكة في العاصمة السعودية الرياض على مدار العام.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في جولة سريعة تشاهدون من خلالها أبهى منظر للعاصمة السعودية الرياض من خلال جسر برج المملكة المعلق.

أجمل مشهد في العاصمة السعودية

كل ما عليكم فعله هو أن تركبوا المصعد السريع إلى الدور الـ99 لمركز المملكة لتتابعوا عن قرب أجمل مشهد في العاصمة السعودية الرياض الجسر معلق على ارتفاع 300 متر حيث يقدم جسر برج المملكة المعلق مشاهد مبهرة لخط أفق مدينة الرياض وما وراه لذا فأن تلك التجربة هي زيارة أساسية لكل من يزور العاصمة السعودية.

 - المصدر روح السعودية

يحتل برج المملكة المرتبة الرابعة بين أطول الأبراج في مدينة الرياض ومن جسره المعلق يمكن للزوار أن ينظروا إلى المدينة من الجهة الأمامية والخلفية على حد سواء بفضل ألواحه الزجاجية التي تمتد من الأرض إلى السقف

يحظى الزوار في جسر برج المملكة المعلق بتجربة ممتعة يستمتعوا فيها برؤية خط أفق الرياض ويلتقطوا فيها أبهى الصور التي يمكنهم مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جولة لا تنسى

تبدأ الجولة في جسر برج  المملكة المعلق من قاعة الاستقبال الرئيسية لمركز المملكة وبعد ذلك يتجه الزوار إلى دور المعرض عن طريق السلم المتحرك الواقع وراء مكتب المعلومات حيث يجد الزائر العديد من المتاجر الراقية، محلات المجوهرات والسينما ”فوكس“ التي تعتبر من أفخر السينمات في المدينة.

مدخل الجسر المعلق ومكتب التذاكر يقعان بين محلي ”مون بلانك“ و“كارولينا هريرا“ ويبلغ سعر التذكرة 63 ريالا سعوديا ما يعادل16.79 دولارا أمريكيا

والى جانب مكتب التذاكر سيأخذكم المصعد إلى الدور الـ77 الذي يستضيف مسجد الملك عبدالله وهو أعلى مسجد في العالم كما يوجد مصعد آخر على نفس الطابق سيوصلكم إلى الجسر المعلق في الدور الـ99.

×