كامب 1770.. تجربة مثالية للساعين وراء أجواء المغامرة فوق قمة جبل جيس

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة والأنشطة والفعاليات الترفيهية المميزة التي تنظم على مدار العام لتزيد من متعة زيارة الإمارات. وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب إمارة رأس الخيمة لنأخذكم في رحلة سريعة بأحد أمتع الوجهات السياحية لعشاق المغامرة.

أجواء المغامرة

نسلط الضوء على كامب 1770 الذي يعتبر أعلى معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في قمة جبل جيس الخلابة وسط أجواء ساحرة لعشاق المغامرة والتخييم حيث يقع كامب 1770على ارتفاع 1770 مترًا فوق مستوى سطح البحر  ويعتبر المعسكر 1770 أعلى معسكر في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في كامب 1770 يمكنك قضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بتجربة التخييم في أحضان وجهة شاهقة وأجواء مميزة لعشاق المغامرة في بقعة تقع على القمة في جبال جبل جيس.

وفي كل مساء في كامب 1770 ستلتقي بأشخاص متشابهين في عشقهم لأجواء المغامرة بينما تتجمع حول نار المخيم ، وتتناول الطعام في المطبخ المحلي .

أشهى الأكلات المحلية

ويمكنك في كامب 1770  أن تستمتع بشرب الشوكولاتة الساخنة وتستمع إلى قصص قديمة كما يمكنك أن تستكشف القمم المتعرجة تحت ضوء القمر مع التمتع بتجربة المشي إلى أعلى قمة لمشاهدة شروق الشمس الخلاب يلقي بظلاله الطويلة على الجبال من الشرق.

وعند العودة إلى كامب 1770 يمكنك تناول وجبة فطور إماراتية شهية أعدتها نساء القبائل المحلية التي تشغل الجبال في أجواء مميزة لعشاق المغامرة.

التجربة التي سوف تخوضها في كامب 1770  هي رحلة استكشافية عالمية المستوى كما يمكن للأشخاص الأقل ثباتًا خوض تجربة مميزة مع الرحلات النهارية حيث تعد تلك الرحلات مثالية للمبتدئين الحريصين على تعلم المهارات المثيرة المرتبطة بالمشي لمسافات طويلة والتخييم في الجبال حيث ستسير على طول مسارات الرعاة المليئة بالحيوية وتقدر جمال هذا المكان الفريد حقًا كما يمكن أن تستيقظ مبكرًا للاستمتاع بممارسة اليوجا وخوض تجارب مميزة مع جلسات التأمل واليقظة مع تحول الليل إلى النهار.

كامب 1770 هو المكان المثالي للقاء الأصدقاء الجدد والقدامى، والاحتفال بالحياة البرية مع عائلتك ومجموعاتك أو الاستمتاع بهدوء بالطاقة التي تعود إلى آلاف السنين في سلسلة جبال الحجر.