واحة البداير.. تجربة خلابة في أحضان صحراء البداير بالشارقة

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي توفر لعشاق السياحة من كافة أنحاء العالم تجارب مميزة في أحضان الصحراء والوجهات الطبيعية الخلابة على أرض الدولة حيث تحتضن صحراء كل إمارة من إمارات الدولة طابعا ورونقا خاصا بها يجعل منها وجهة سياحية تلائم تطلعات ورغبات المواطنين والمقيمين والزوار العرب والأجانب بسبب تنوع المناظر الطبيعية بين الامتدادات الصحراوية الرملية والتشكيلات الصخرية إلى جانب توزع المحميات التي تتمتع كل واحدة منها ببيئة طبيعية فريدة

وتستقبل أجواء الإمارات الصحراوية جميع محبي المغامرة للإقامة في أجمل المنتجعات والملاذات الريفية، ذات الكثبان الرملية الساحرة.

 - المصدر شروق

واحة البداير.. تجربة خلابة في أحضان الصحراء

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة وساحرة بأحد الوجهات السياحية الخلابة في دولة الإمارات..  واحة البداير في قلب صحراء البداير بالشارقة.

تعتبر واحة البداير المشروع السياحي الفاخر أحد أبرز الوجهات السياحية التي توفر للزوار والسياح من داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة تجربة إقامة فريدة من نوعها تجمع بين التراث الأصيل والحداثة وممارسة الأنشطة الخارجية المختلفة في الواحة التي تديرها العلامة التجارية العالمية "مسك من شذا".

تقع واحة البداير في قلب صحراء البداير بالشارقة وتحيط بها الكثبان الرملية الذهبية لتشكل واحة مثالية ينعم فيها النزلاء والزوار بالهدوء والسكينة ويتعرفون فيها على قيم الضيافة العربية الأصيلة.

 - المصدر شروق

تجربة سياحية متميزة

حيث تعتبر واحة البداير أول مشروع سياحي من نوعه في دولة الإمارات حيث يتفرد بتصاميمه المستوحاة من التراث الإماراتي ويضم غرف فندقية وخيام فاخرة في قلب صحراء البداير التي تعتبر واحدة من أشهر المناطق الصحراوية الساحرة في الدولة ومنطقة الخليج ويقدم تجربة سياحية بيئية متميزة.

ويتكون المشروع الذي بلغت تكلفته نحو 60 مليون درهم، من 21 غرفة و10 خيام، منها 11 غرفة فاخرة مع أسرّة منفردة، و10 غرف فاخرة مع أسرة لشخصين، و7 خيام مع غرفة نوم واحدة، و3 خيام مع غرفتي نوم لتتناسب مع احتياجات النزلاء وحجم عائلاتهم.