أجمل 5 فنادق مميزة للاحتفال بعيد الأم في العلا

تزخر العلا بالعديد من الوجهات السياحية المميزة التي توفر لعشاق السياحية تجربة سياحية لا تنسى في أحضان الوجهات التاريخية والطبيعة الخلابة لتلك الوجهة الفاتنة من أرض المملكة العربية السعودية.

ومن أجل الاحتفال بأغلى الناس فلا يوجد أفضل العلا الساحرة للاحتفال بعيد الأم وتكريمها في هذا اليوم المميز من خلال قضاء أجمل الأوقات في فنادق العلا الساحرة.

وفي تقريرنا اليوم نحاول سويا أن نلقي الضوء على اجمل 5 فنادق مميزة للاحتفال بعيد الأم في العلا والاحتفال بأغلى وأعز الناس في أجواء لا تنسى.

ونبدأ تقريرنا مع واحد من أجمل الفنادق في العلا للاحتفال بعيد الأم 2022 في أحضان الطبيعة الساحرة.. أنه منتجع صحاري العلا الخلاب.

منتجع صحاري العلا

ومن أبرز وأجمل المنتجعات التي يمكن الاحتفال فيها بعيد الأم 2022 في العلا يأتي منتجع صحاري العلا الذي يوفر واحدة من أروع التجارب السياحية على الإطلاق في تلك الوجهة الرائدة من أرض المملكة.

 يقع منتجع صحاري بين الاطلالات الجبلية حيث لا شيء سوى الطبيعة الجذابة والهدوء الممتع. يحتوي المنتجع على 80 غرفة وجناحًا واسعًا تضم شرفتها الخاصة تم تصميمها بأناقة.

الأجواء الخلابة لمنتجع صحاري العلا تساعد الزوار على الاسترخاء والاستجمام والتخلص من ضغوط الحياة والتمتع بتجربة فريدة في تلك الوجهة الخلابة.

لذا يعد منتجع صحاري العلا من أفضل الوجهات الفندقية للاحتفال بعيد الأم وقضاء أجمل الأوقات مع أعز الناس في تلك الوجهة الساحرة من أرض المملكة.

منتجع شادن

ومن اجمل 5 فنادق مميزة للاحتفال بعيد الأم في العلا يبرز اسم منتجع شادن الذي يعد وجهة ساحرة من أجل الاحتفال بعيد الأم 2022 في أجواء خلابة حيث يمتاز منتجع شادن المنتجع الصحراوي بالحياة البرية مع حرية التجوال وإطلالات على جبال العلا الساحرة في أجواء مميزة للاستمتاع بعيد الأم.

ويتكون  منتجع شادن من 120غرفة وفيلا ديلوكس، تحتوي جميعها على شرفة خاصة في أجواء ساحرة في العلا التي تمتاز بتجاربها المتنوعة.

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع، فاختر غرفة أو فيلا بمسبح خاص. للعائلات الكبيرة يتوفر الجناح الملكي ، الذي يضم ست غرف نوم وأربعة حمامات ومساحة واسعة للاسترخاء فيها.

منتجع بانيان تري العلا

يعتبر منتجع بانيان تري العلا واحد من أجمل الوجهات الفندقية التي تصلح للاحتفال بعيد الأم 2022 والتي يمكن للزوار الاستمتاع بأجواء خلابة في أحضانها وتجربة لا مثيل لها.

يقع المنتجع مقابل التكوينات الصخرية المرتفعة ويمتزج بالرمال المحيطة به مع إطلالات خلابة لكل من الفلل المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث.

منتجع هايتس العلا

ومن أجمل المنتجعات التي تصلح للاحتفال بعيد الأم في العلا يأتي منتجع هايتس العلا الرائد في مجال الضيافة المستدامة الذي قدم لزواره أسلوب الحياة الفاخر في العلا مع الحفاظ على البيئة.

ويتمتع الزوار في منتجع هايتس العلا بإقامة مميزة في واحة تاريخية تُحيط بها صحراء وادي عشار، بين بساتين النخيل ومنحدرات الأحجار الرملية.

كما يوفر منتجع هايتس العلا الفرصة لزواره لمعرفة المزيد من المعلومات عن هذه المنطقة التاريخية من خلال مشاهدة عروض سينما الهواء الطلق المتوفّرة أسبوعياً، والتي تعرض أفلام وثائقية عن المنطقة، بالإضافة إلى محاضرات النقاش المفتوح المتعلقة بالتاريخ والثقافة والمبادرات المحلية.

منتزه كرافانات الوادي

ومن أجل تجربة ممتعة مع أجواء من المغامرة والتشويق يمكنك أن تصحب أعز وأغلى في تجربة سياحية ساحرة في منتزه كرافانات الوادي في عيد الأم حيث تتوفر في وديان العلا الخلابة مجموعة من أحدث الكرافانات السياحية (RVs) على مسافة قريبة من جبل الفيل الشهير مع جلسة خارجية مريحة، ومكان مخصص لإشعال النار ويمكن للأم أن تستمتع ببساطة الطبيعية وسحر المكان مع إطلالات رائعة على جبل الفيل، وغروب الشمس، وبحر النجوم المتلألئة في السماء.

يتميز كل كرفان بتجهيزات عصرية تتضمن حمّام، ومطبخ صغير، وجلسة خارجية مغطاة مع وجبة فطور إنتركونتيننتال نقدّمها لضيوفنا في الكرفان كل صباح. تتوفر أيضاً خدمات مكتب الاستقبال على مدار الساعة مع موظفين ودودين مستعدّين لمساعدتك في تخطيط الرحلات الاستكشافية، أو اقتراح المأكولات المحلية والمطاعم المفضلة في العلا.