النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كورنيش شاطئ بيش.. متعة التنزه على الرمال الذهبية بالمملكة

مياه البحر الساحرة والرمال الذهبية في كورنيش شاطئ بيش  - المصدر واس
1 / 4
مياه البحر الساحرة والرمال الذهبية في كورنيش شاطئ بيش - المصدر واس
أجواء ممتعة للتنزه في كورنيش شاطئ بيش - المصدر واس
2 / 4
أجواء ممتعة للتنزه في كورنيش شاطئ بيش - المصدر واس
كورنيش شاطئ بيش  - المصدر واس
3 / 4
كورنيش شاطئ بيش - المصدر واس
ومنظر الغروب الساحر في كورنيش شاطئ بيش  - المصدر واس
4 / 4
ومنظر الغروب الساحر في كورنيش شاطئ بيش - المصدر واس

تزخر المملكة العربية السعودية بطبيعتها الخلابة وأجواءها الساحرة وشواطئها البكر التي توفر لعشاق الطبيعة تجربة لا تنسى على الرمال الذهبية. وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب واحد من أجمل الشواطئ البكر في المملكة.. أنه شاطئ محافظة بيش الذي يوفر لزواره أجواء خلابة للتنزه.

كورنيش شاطئ محافظة بيش

يشهد كورنيش شاطئ محافظة بيش، الذي يمتد على الشاطئ الشمالي لبحر بيش بطول " 1.7" كيلومتر هذه الأيام إقبالًا من المتنزهين من أهالي المنطقة وخارجها وكذلك العاملين بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الواقعة على مقربة من الشاطئ، مما يؤكد أهميته كواحد من أفضل المواقع السياحية في جازان.

ومنظر الغروب الساحر في كورنيش شاطئ بيش

شاطئ بيش السياحي يشهد إقبالا كبيرا من الزوار على زيارة الشاطئ حيث سجل الشاطئ خلال الأسبوع الحالي توافد أكثر من "10" آلاف زائر بحسب ما رصدته واس.

وتتكامل الخدمات المقدمة للزوار من خلال قيام حرس الحدود انطلاقاً من مقره بالشاطئ بأعمال المراقبة حرصاً على سلامة مرتادي شاطئ بيش السياحي

تجربة ساحرة

ومرفأ خاص بالصيادين من أبناء المحافظة إلى جانب ممشى وممرات وزعت على جنباتها الأشجار والورود الطبيعية؛ مما جعل من الشاطئ تحفة جمالية تمنح الزوار الراحة والمتعة وقضاء أفضل الأوقات.

ويعد الكورنيش مصدر جذب لكثير من الزوار نظراً لروعة تصميمه وشكله والخدمات السياحية والترفيهية المقدمة فيه، شملت الساحات والمسطحات الخضراء والملاعب الرياضية والجلسات الشبابية والجلسات المخصصة للعائلات والخدمات المساندة الأخرى التي توفر احتياجات مرتادي الشاطئ من تلك المواد والخدمات، مما يؤكد أهميته كواحد من أفضل المواقع السياحية في جازان، التي تمنح زائره الراحة والمتعة لقضاء أفضل الأوقات.

×