مسار إطلالة واحة العلا.. تجربة مشوقة لعشاق المغامرة في أحضان العلا

تزخر العلا بوجود العديد من التجارب السياحية الساحرة والأنشطة والفعاليات المتنوعة لجميع زوارها من مختلف الأعمار ليجعل منها وجهة مثالية لعشاق التجارب السياحية المختلفة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة جديدة لعشاق المغامرة في أجواء ممتعة في أحضان العلا مع مسار مميز لعشاق المغامرة.. أنه مسار إطلالة واحة العلا.

يمكنك من خلال رحلتك في مسار إطلالة واحة العلا أن تكتشف أجواء لا مثيل لها مع جمال إطلالة واحة العلا ووفرة نخيلها من قمة جبل الفتح.

مسار إطلالة واحة العلا

وخلال رحلتك الممتعة في أحضان مسار إطلالة واحة العلا يمكنك أن تتنفس الهواء المنعش بالسير بين ممراتها الجبلية من خلال تلك التجربة الممتعة.

كل ما عليك فعله هو أن تتنزه صعودًا إلى قمة جبل الفتح لالتقاط منظر لا يُنسى لواحة العلا، حيث توجد ملايين أشجار النخيل أسفلك في مشهد بديع وخلاب.

 - المصدر استكشف العلا

أجواء بديعة للتنزه

في رحلتك في مسار إطلالة واحة العلا يمكنك أن تستمتع برحلة التنزه على على قدميك صعودا إلى قمة جبل الفتح لإطلالة لا تُنسى على واحة العلا بملايين أشجار النخيل الموجودة في تلك الوجهة البديعة من أرض العلا.

وبعد الانتهاء من رحلتك في مسار إطلالة واحة العلا يمكنك أن تختار أي من المطاعم الشهيرة والمتنوعة التي تتواجد في العلا لتنعم بوجبة شهية في أحضان أرض الحضارات والتاريخ.

وبعد ذلك يمكنك أن تعاود المشوار في تجربة سياحية مميزة لعشاق المغامرة حيث يمكنك أن تزور جبل الفيل أو تخوض غمار مغامرة جديدة في جبل عكمة.

ويمكنك بعد ذلك توجه بوصلتك نحو منطقة الجديدة لكي تستكشف خمس ساحات بتصاميمها الفريدة، وفعالياتها العديدة مع إطلالات رائعة على واحة العلا وجبالها الصخرية

أحلى اللحظات بانتظارك مع الأهل والأصدقاء في الجلسات المريحة مع أشهى المأكولات والمشروبات من شاحنات الطعام المميزة في أجواء العلا المميزة.