وادي الحلو في الشارقة... سحر الطبيعة البكر على أرض الإمارات

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة التي تأسر قلوب الزوار من الوهلة الأولى التي تطأ قدميك أرضها.

ويتوافد آلاف الزوار إلى الامارات خاصة في الموسم السياحي الشتوي و ذلك لما تتمتع به الدولة من مقومات طبيعية تحفز المغامرين وتوفر تجربة سياحية متنوعة ومتميزة في استكشاف الطبيعة.

لقطة ساحرة من أعلى جبال وادي الحلو - المصدر @altber

وتتعدد أنشطة سياحة المغامرات لقضاء تجربة فريدة في ربوع الامارات من خلال صعود الجبال الشاهقة والمشي عبر مسالكها الوعرة واستكشاف الصحراء وممارسة تجربة التخييم.

وتعمل الجهات المختصة على الترويج للتضاريس الطبيعية التي تزخر بها الدولة و التي تتضمن البيئات المختلفة سواء الجبلية أو البحرية أو الصحراوية وغيرها من البيئات التي تغري المغامرين لخوض تجارب سياحية ممتعة وشيقة.

وادي الحلو.. سحر الطبيعة البكر

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب واحدة من أجمل الإمارات داخل الدولة والتي توفر لزوارها أجواء طبيعية ساحرة وفرصة مثالية للاستجمام.

دعونا نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب إمارة الشارقة الساحرة التي تحوي العديد من الأماكن السياحية الخلابة والوجهات الطبيعية الساحرة لعشاق الطبيعة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على وجهة مميزة لعشاق الطبيعة والأجواء التراثية الساحرة على أرض الإمارات.. دعونا نلقي نظرة مقربة على وادي الحلو.

يضم وادي الحلو موقعاً تاريخياً هاماً وبرج مراقبة إسلامي تم تجديده، وقد تم إعلانه كمحمية طبيعية وذلك بسبب غناه بالطيور المتنوعة والزواحف والقوارض وأسماك المياه العذبة.

أجمل الأوقات في وادي الحلو - المصدر @majidaljasmiii

تاريخ أصيل

مناظر رائعة للوادي والأطلال الأثرية تنتظرك على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أعلى الوادي في تجربة طبيعية ساحرة للكبار والصغار.

ويمكنك رفقة أسرتك الصغيرة ان تخوض غمار رحلة تاريخية أصيلة على الجانب الآخر من الموقع الأثري حيث يمكن أن تتبع مسارات الحيوانات المتوجهة إلى أعماق الوادي كي تستمتع بالتنزه لمسافات طويلة على الأقدام.