منارة الرؤية.. تجربة ساحرة لتأمل أجمل المعالم في أبوظبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة على أرضها والتي توفر لعشاق السياحة تجربة أصيلة.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة لنتوجه صوب واحد من أجمل الوجهات السياحية في إمارة أبوظبي الخلابة والغنية بالعديد من الوجهات السياحية المتنوعة.

نظرة خاطفة على أجمل معالم أبوظبي

دعونا نلقي الضوء عن قرب على وجهة سياحية إماراتية بمواصفات عالمية تتيح لكم إلقاء نظرة خاطفة على أجمل معالم إمارة أبوظبي.

نصحبكم اليوم في جولة سريعة بمنارة الرؤية في أبوظبي والتي توفر لزوارها تجربة ساحرة ورؤية مميزة على أهم المعالم السياحية في الإمارة.

 - المصدر زوروا أبوظبي

ويمكن لزوار مقهى منارة الرؤية من 300 الوصول إليها بكل سهولة حيث تقع في في البرج الثاني من أبراج الاتحاد وتحديدا في الطابق 74

وتقع منارة الرؤية في أعلى نقطة تأمل في أبوظبي، حيث يمكن للزوار أن يستمتعوا بإطلالة بانورامية على أفق المدينة الخلاب والكورنيش والخليج العربي وذلك على ارتفاع 300 متر.

أجواء حميمية لا تنسى

ويمكنك في منارة الرؤية التمتع بتجربة أصيلة وأجواء فاخرة مع أجمل المأكولات والمخبوزات رفقة مشروبك المفضل وفي أجواء حميمية لا تنسى.

منارة الرؤية يتميز بتقديم وجبة شاي بعد الظهر مميزة وأجواء ساحرة حيث يقدّم لضيوفه أشهى خلطات الشاي والقهوة المطحونة الطازجة.

كما تقدم منارة الرؤية من خلال المقهى المميز لزوارها تشكيلة من الحلويات اللذيذة والأطايب المالحة في أجواء خلابة ومنظر عابر للسحاب.

أسعار تذاكر الدخول

حيث يمكنك أيضا تذوّق خلطات شاي تي دبليو جي تي غراند كرس بريستيج على غرار سيلفر مون تي، براذرز كلوب تي، ووايت هاوس تي، أو إتحاد سباركلر الموكتيل الشهي الذي يحمل بصمة المقهى.

وتبلغ تكلفة تذكرة الدخول إلى منارة الرؤية 95 درهماً وتتضمن قسيمة بقيمة 55 درهماً يمكن استردادها خلال يوم الزيارة. يبلغ سعر وجبة شاي بعد الظهر الفاخرة 250 درهماً للشخص الواحد.

 - المصدر زوروا أبوظبي