النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

موشنجيت Motiongate دبي.. متعة الترفيه في أجواء هوليوود الشيقة

موشنجيت Motiongate دبي
1 / 5
موشنجيت Motiongate دبي
موشنجيت Motiongate دبي
2 / 5
موشنجيت Motiongate دبي
موشنجيت Motiongate دبي
3 / 5
موشنجيت Motiongate دبي
موشنجيت Motiongate دبي
4 / 5
موشنجيت Motiongate دبي
موشنجيت Motiongate دبي
5 / 5
موشنجيت Motiongate دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة والأنشطة الترفيهية المتنوعة على أرضها على مدار العام حيث يمكن لزائر الإمارات أن يحظى بتجربة ترفيهية متكاملة في أحضان وجهاتها المتنوعة وعروضها الترويجية المميزة التي توفر لعشاق السياحة العديد من التجارب السياحية التي لا تنسى.

وإذا أردت أن تحظى بتجربة مميزة فما عليك سوى أن تتوجه صوب دبي التي تتمتع بالعديد من الحدائق الترفيهية عالمية المستوى، لتكون بذلك إضافة مهمة إلى وجهات دبي الأساسية التي يحرص الناس على زيارتها، لاسيما العائلات التي أصبحت دبي وجهتهم الأولى سواء من دول المنطقة أو من مختلف أنحاء العالم، للاستمتاع بما تقدمه من مصادر مختلفة للبهجة سواء من خلال أحدث الألعاب والمغامرات التي تناسب مختلف الأعمار أو عبر ما تستضيفه من عروض فنية وموسيقية متعددة ذات طابع عالمي يتواءم مع كافة الأذواق، وضمن أجواء تضمن أعلى مستويات السلامة والأمان وفق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

والعديد من التجارب المشوقة في منتزه موشنجيت دبي

متعة الترفيه في أجواء هوليوود الشيقة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من المنتزهات الترفيهية المميزة في إمارة دبي.. المنتزه الساحر موشنجيت دبي الذي يقدم لزواره تجربة ترفيهية متكاملة حيث يعتيعتبر منتزه موشنجيت دبي أكبر وجهة ترفيهية، مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة، في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن للزوار من مختلف الأعمار اكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة.بر منتزه موشنجيت دبي أكبر وجهة ترفيهية، مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة، في منطقة الشرق الأوسط، حيث يمكن للزوار من مختلف الأعمار اكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة.

وتجمع الوجهة ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: "كولومبيا بيكتشرز" و"دريم ووركس أنيميشن" و"ليونزجيت".

حيث تتيح للزوار تخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوّق، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة لا تنسى على مدار العام، مع مراعاة أقصى درجات الأمان لمستخدمي تلك الألعاب، ووضع اللافتات الإرشادية لما يجب مراعاته من اشتراطات السلامة عند استخدام أي من تلك الألعاب وبإشراف طاقم التشغيل.

والعديد من التجارب المشوقة في منتزه موشنجيت دبي

تجارب فريدة

ويمكنك في منتزه موشنجيت دبي أن تجرب متعة ألعاب الركوب الرائعة والعروض الحية الشيقة والديكورات الاحتفالية الجميلة في أجواء مثالية لجميع أفراد الأسرة.

كما يمكنك أن تنغمس مع روعة تذوق الأطباق اللذيذة في السوق الليلي الخاص ومشاهدة شجرة الكريسماس التي يبلغ ارتفاعها 40 قدمًا وأنت محاط بشخصيات الأفلام المفضلة لديك

لذا يعتبر منتزه موشنجيت دبي وجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة على مدار العام ليحظى الجميع بتجربة لا تنسى وأجواء ترفيهية مميزة.

×