الحديقة المائية سبلاش باد.. وجهة مثالية لقضاء يوم ممتع للأطفال في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الترفيهية الساحرة لعشاق الترفيه من مختلف دول العالم وأجواء مثالية للاستجمام.

ويتمتع الكبار والصغار في دولة الإمارات بالعديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية والعروض المتواصلة التي تكمل أجواء المتعة والبهجة على مدار العام.

الحديقة المائية سبلاش باد

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أجمل الوجهات السياحية لعشاق المغامرات المائية على الإطلاق في إمارة دبي.. أنها الحديقة المائية سبلاش باد.

تقع الحديقة المائية سبلاش باد في جميرا بيتش ريزيدنس وتعتبر أحد أفضل الوجهات من أجل قضاء يوم ممتع ومميز برفقة أفراد أسرتك الصغيرة حيث يحظى الصغار في الحديقة المائية سبلاش باد بأجواء مميزة والعديد من الألعاب المائية والفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوقة التي تزيد من متعة البهجة لهم.

أجواء ترفيهية مميزة لجميع أفراد الأسرة في  سبلاش باد - المصدر ذا بيتش

أنشطة مائية مميزة

وتوفر الحديقة المائية سبلاش باد مجموعة من النشاطات المائية الترفيهية الآمنة للصغار حيث سيشعر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و12 عاماً بالأمان والراحة طوال الوقت وسيمضون أجمل الأوقات في منطقة اللعب المخصصة لهم تحت إشراف طاقم عمل احترافي وحراس إنقاذ مدربين.

يمكن للأهل أن يرافقوا أطفالهم أو يتركوهم في "سبلاش باد" فيما يستمتعون بأشعة الشمس أو يتسوقون في "ذا ووك" لتكتمل متعة التجربة في الحديقة المائية سبلاش باد.

خيارات متنوعة للدخول

كما توفر الحديقة المائية سبلاش باد عدة خيارات لتذاكر الدخول لتلبية متطلبات جميع الزوار بالإضافة إلى غرف تغيير الملابس والخزائن كما يتم تقديم المرطبات كالمياه والعصائر والآيس كريم.