منتجع الوثبة الصحراوي.. أجواء ساحرة للاستجمام في صحراء أبوظبي الخلابة

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الوجهات الصحراوية المميزة التي تعد أحد أفخم الوجهات لسياحة السفاري والمغامرة. وفي تقريرنا اليوم نتوجه صوب واحدة من الوجهات السياحية المميزة لعشاق المغامرة في دولة الإمارات التي تشهد اقبالا كبيرا من السائحين وانتعاشا ملحوظا خاصة في الصحراء والمناطق البرية والجبلية.

منتجع الوثبة الصحراوي

حيث يتوافد آلاف الزوار إلى الامارات لمشاهدة العديد الأماكن الصحراوية الخلابة والمقومات الطبيعية التي تحفز المغامرين وتوفر تجربة سياحية متنوعة ومتميزة في استكشاف الطبيعة. وتعمل الجهات المختصة في دولة الإمارات على الترويج للتضاريس الطبيعية التي تزخر بها الدولة والتي تتضمن البيئات المختلفة سواء الجبلية أو البحرية أو الصحراوية وغيرها من البيئات التي تغري المغامرين لخوض تجارب سياحية ممتعة وشيقة.

وتتعدد أنشطة سياحة المغامرات لقضاء تجربة فريدة في ربوع الامارات من خلال صعود الجبال الشاهقة والمشي عبر مسالكها الوعرة واستكشاف الصحراء وممارسة تجربة التخييم.

أفضل الخيارات للاستجمام الصحراوي

ونسلط الضوء في تقريرنا على منتجع الوثبة الصحراوي الذي يعد واحد من أفضل الخيارات للاستجمام الصحراوي والعديد من الخيارات المميزة للاستجمام.

يمكن الوصول بكل سهولة إلى منتجع الوثبة الصحراوي حيث يقع منتجع الوثبة في أحضان المناظر الطبيعية الصحراوية، في أبو ظبي الخلابة.

منتجع الوثبة الصحراوي

أجواء مثالية للاستجمام

منتجع الوثبة الصحراوي هو عبارة عن ملاذ حميمي يغمره الجمال الطبيعي والسكينة والهدوء. يمكن للضيوف إعادة التوازن إلى حياتهم والبدء في رحلة صحية فردية، من خلال النادي الصحي المتميز باعتباره السمة المميزة لتجربة الفندق. تتميّز غرف النزلاء والفيلات البالغ عددها 103 في المنتجع بطراز فنادق البوتيك المستوحاة من طراز المساكن الكلاسيكية، بتفاصيل محلية خالدة وأعمال فنية تقليدية وإكسسوارات أرابيسك

كما يمكنك أثناء إقامتك في منتجع الوثبة الصحراوي التمتع بباقة من الوجهات المتنوعة لتناول الطعام التي تطل على الكثبان الرملية وتتمتع بإطلالات بانورامية. ابتعد عن متاعب الحياة إلى بيئة طبيعية حصرية، في ملاذ تعاود فيه التواصل وتجد فيه الحرية لتموّه عن نفسك.

منتجع الوثبة الصحراوي

فرصة الملاذ الدافئ

 يمتاز منتجع الوثبة بقربه من مدينة أبوظبي ولكنه يوفر في الوقت نفسه فرصة الملاذ الدافئ وسط جمال الطبيعة مع تصاميمه المستوحاة من سحر القرى الصحراوية التاريخية التي توفر فرصة للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء وقضاء تجارب متميزة مع تصاميمها المستوحاة من فنون العمارة المحلية بلمساتها التقليدية مع تصاميم داخلية بسيطة.

ويحمل تصنيف خمس نجوم ويضم مسابح وأندية رياضية وملاعب متنوعة، كما أنه مناسب لسياحة المؤتمرات باحتوائه على مرافق للاجتماعات على أعلى مستوى، ويقدم المنتجع خيارات السفاري وتجارب العيش في الطبيعة.