مسارات تطلق أول نادي رياضي في الهواء الطلق بالعلا

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات الطبيعية الساحرة والوجهات التراثية والتاريخية المميزة التي توفر لعشاق السياحية العديد من التجارب المميزة في أنحاء المملكة.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بأحدث الوجهات السياحية في العلا التي توفر لزوارها أجواء سياحية فريدة من نوعها وتجارب لا حصر لها.

مسارات وتجربة مميزة لعشاق المغامرات

الرياضة في أحضان الطبيعة

حيث تضم محافظة العلا في قلبها وعلى أرضها تراثاً عريقاً، ليس حكراً على النقوش المرسومة على جبالها أو الأحافير المنحوتة بفعل عوامل التعرية على صخورها، وإنما تحتضن طبيعة فريدة، تتجلى في واحتها الخضراء ومزارعها الغناء التي قامت على إثرها حضارات مملكة لحيان ودادان والأنباط، ولا تزال تنتج الثمار حتى يومنا هذا.

لذا تعتبر العلا واحدة من الوجهات التاريخية الساحرة على أرض المملكة العربية السعودية التي تصلح للاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة والتاريخ الأًصيل.

أول نادي رياضي في الهواء الطلق بالمملكة

حيث نصحبكم اليوم في رحلة مع نادي مسارات للمغامرات الذي يوفر العديد من الخيارات المميزة لعشاق المغامرة والترفيه في أجواء العلا الساحرة.

حيث أعلن نادي مسارات عن إطلاق أول نادي رياضي في الهواء الطلق في السعودية وذلك من خلال صفحته الرسمية على تطبيق انستجرام للصور.

ويتضمن نادي مسارات في الهواء الطلق الذي تم تدشينه بالعلا العديد من الخيارات المميزة لممارسة الألعاب الرياضية من أجل صحة أفضل للجميع.

وتظهر الصور التي نشرها نادي مسارات الأجهزة الرياضية والرياضات التي يمكن ممارستها من خلال أول نادي رياضي في الهواء الطلق بالمملكة.

مسارات وتجربة مميزة لعشاق المغامرات