مسار القدرة للدراجات الهوائية.. تجربة مشوقة لاكتشاف صحراء دبي على دراجتك الهوائية

تضم دولة الإمارات العربية المتحدة خيارات واسعة ومتنوعة ضمن قطاع الضيافة من الشقق الفندقية والمنتجعات السياحية والفنادق، حيث يمكن للسياح الاختيار من مجموعة متكاملة من التجارب السياحية المبهرة.

كما ترسخ دولة الإمارات مكانتها كوجهة عالمية مفضلة لسياحة التسوق نظراً لاحتوائها على تنوع هائل من السلع من مختلف أنحاء العالم.

وتشكل الدولة اليوم بوجهاتها السياحية فائقة التنوع مقصداً مفضلاً لأبرز صنّاع المحتوى الرقمي السياحي والترفيهي والإبداعي من المنطقة والعالم لإنجاز حلقات وبرامج وسلاسل متكاملة عن الكم الهائل من التجارب الثقافية المتنوعة والمغامرات السياحية والترفيهية المبهرة التي يمكن للسائح والزائر أن يراها في دولة الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نصحبكم في رحلة سريعة بأحد أفضل الوجهات السياحية وسط الطبيعة الخلابة في الإمارات.. أنه مسار القدرة للدراجات الهوائية.

حافظ على نشاطك وانطلق على دراجتك الهوائية عبر مسار القدرة للدراجات الهوائية - المصدر bolegrega

تجربة مشوقة لاكتشاف صحراء دبي

لذا إذا كنت من عشاق المغامرة والأجواء المثالية لعشاق الرياضة والدراجات الهوائية ننصحك بحزم أمتعتك والاستعداد لخوض تجربة فريدة من نوعها مع مسار القدرة للدراجات الهوائية.

حيث يعتبرّ مسار القدرة للدراجات الهوائية موقعاً مثاليًا لمحبّي المغامرات والرياضيين المحترفين والمبتدئين الذين يقصدونه أفراداً ومجموعات. يمتدّ المسار على مسافة 86 كيلومتراً حيث قد يلتقي الدراجون ببعض الحيوانات البرية مثل المها بينما يستكشفون مناظر الصحراء الرائعة.

ويقوم باستخدام مسار القدرة للدراجات  نوادي الدرّاجين، والرياضيون العالميون وراكبو الدراجات الذين يزورون دبي بغرض الترفيه وممارسة هوايتهم بينما يستمتعون بمناظر طبيعية رائعة.

مغامرة ساحرة

ومن أجل أن تتمتع بتجربتك في مسار القدرة للدراجات الهوائية يجب عليك التخطيط مسبقاً لمغامرتك في تلك الوجهة الخلابة إذ لا تتوفر سيارات التاكسي بكثرة في هذه المنطقة، كما أنّ أجزاء كثيرة من المسار لا تزال غير مجهّزة بالإنارة بعد حلول الليل.

كل ما عليك فعله هو استئجار دراجة هوائية من متجر "تريك" للدراجات الذي يقع عند نهاية طريق القدرة. يمكنك اجتياز جزء من المسار بالسيارة، ولكنّ الجزء الأكبر منه مخصّص للدراجات فقط وقد تم تجهيز محطات استراحة عند المسار بالمقاعد والمساحات المظلّلة، إضافة إلى دورة المياه الموجودة قرب متجر "تريك" عند نقطة الالتقاء بين طريق باب الشمس والقدرة.

الحيويّة والنشاط في رحلة رياضيّة على متن الدراجة الهوائيّة عبر مسار القدرة للدراجات الهوائيّة - المصدر طرق دبي