شاطئ الفناتير.. تجربة ساحرة للاستجمام على الرمال الذهبية للجبيل

تزخر المملكة العربية السعودية بوجهاتها الساحرة وتجاربها التاريخية الاصيلة التي توفر للمواطنين والمقيمين في مدن ومحافظات المملكة العديد من التجارب السياحية المميزة.

نسلط الضوء على واحد من أجمل الوجهات البحرية في المملكة العربية السعودية التي تلفت أنظار الزائرين من الوهلة الأولى بجمال بحرها وروعة رمالها الناعمة.

تجربة ساحرة للاستجمام على الرمال الذهبية للجبيل

وفي تقريرنا اليوم نأخذكم في رحلة سريعة على أحد أجمل الشواطئ الطبيعية في المملكة وتحديدا في المدينة الساحرة مدينة الجبيل الصناعية.. شاطئ الفناتير الذي يقع في مدينة الجبيل الصناعية.

من اللحظة الأولى التي تطأ فيها قدماك الرمال الذهبية لشاطئ الفناتير الساحر ستشعر أنك تخوض تجربة سياحية مميزة بمواصفات خاصة على أحد أجمل الشواطئ في مدينة الجبيل الصناعية

 شاطئ الفناتير

ويمكن لزوار شاطئ الفناتير الخلاب التمتع بالعديد من الأنشطة البحرية الساحرة التي يمكن التمتع بها في تلك الوجهة الطبيعية المميزة من أرض المملكة.

ويوفر شاطئ الفناتير لزواره تجربة ساحرة وسط مياه البحر الصافية والرمال الذهبية التي تزيد من جمال الرحلة في تلك البقعة الساحرة من أرض المملكة.

حيث يمكن لزوار المملكة التمتع بتجربة مميزة في شاطئ الفناتير الخلاب الذي يوفر أنشطة شاطئية مميزة لرواده من مختلف الأعمار الكبار والصغار.

أنشطة متنوعة

كما يوجد العديد من مناطق الألعاب للأطفال في شاطئ الفناتير الخلاب التي توفر لهم تجربة سياحية متكاملة برفقة أسرهم الذين يتمتعون بالأجواء الساحرة لتلك الوجهة البحرية المميزة في مدينة الجبيل الصناعية.

وإذا كنت من عشاق الهدوء والاسترخاء وتريد التمتع بلحظات الاستجمام أمام شاطئ البحر فلا يوجد أجمل من شاطئ الفناتير الخلاب لتحظى بتجربة مميزة بعيدا عن ضجيج المدن وصخب الحياة فيها.

وتحتل المسطحات الخضراء على شاطئ الفناتير الخلاب مساحات مترامية تزيد جمال المكان وتمنح الزوار مزيداً من المتعة، إذ توفر المنطقة جميع الخدمات الضرورية لكل مصطاف في تلك الوجهة البحرية الخلابة من أرض المملكة.

 شاطئ الفناتير