نافورة جاردن في "بوليفارد رياض سيتي".. أجواء ساحرة وعروض ضوئية مبهرة

تقدم بوليفارد رياض سيتي تجربة فريدة من نوعها لزوارها من مختلف الأعمار بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوقة التي تناسب جميع أفراد الأسرة السعودية حيث يمكن للأسرة أن تنعم بتجربة ترفيهية عالمية في بوليفارد رياض سيتي التي تعد أبرز الوجهات الترفيهية في الموسم الثاني من موسم الرياض.

نافورة جاردن

أجواء ساحرة وعروض ضوئية مبهرة

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على تجربة ترفيهية مميزة في أحضان بوليفارد رياض سيتي كما أنها تعد أحد أبرز الوجهات هناك.. نافورة جاردن.

تعتبر نافورة "جاردن" أحد أبرز عناصر الجذب لزوار بوليفارد رياض سيتي، إحدى مناطق موسم الرياض 2021، لتضفي تجربةً استثنائيةً من خلال مزج الضوء بالصوت والعاطفة، إضافةً إلى تجسيد أنماط تعكس الثقافة الوطنية، وتعزز مفهوم الترفيه في أرقى مستوياته بالمنطقة.

وتظهر النافورة المتناسقة مع تصميم الجاردن في وضعها الكامل على شكل وردة، تحتوي على 328 فوهةً، وقرابة 310 رأسيات يصل ارتفاعها إلى 20متراً، و18 فوهة راقصة في الاتجاهين، فيما تنتصب المضخة الرئيسة وسط النافورة، وتبلغ ارتفاعاتها ما بين 50 إلى 70متراً

نافورة جاردن.

ألحان عربية وعالمية

وتعتمد رقصات النافورة وموسيقاها على مواءمة تتجاوز الثقافة المحلية، وحواجز التقاليد والعادات، بل تتعدى إلى بناء جسور التفاهم من خلال مزج عناصر الألحان العربية بالعالمية في النافورة التي تشكل صرحًا عالميًّا يشترك فيه جميع زوار "بوليفارد رياض سيتي" من جميع أنحاء العالم.

وتقع النافورة في منطقة "بوليفارد رياض سيتي" واحدة من أهم الوجهات السياحية في موسم الرياض 2021، وإحدى أكبر الفعاليات الترفيهية في المملكة، التي افتتحت بشكل كامل في 1 نوفمبر 2021م، وتضم فعاليات عدة، منها: (الحدائق, والنافورة الراقصة، ومراكز الألعاب العالمية، والمطاعم والمقاهي، إضافةً إلى العديد من المسارح المخصصة للعروض المسرحية والغنائية).