كلايم أبوظبي.. الوجهة الأمثل لعشاق التحليق ومغامرات القفز الحرّ

أذا كنت من الساعين وراء أجواء المغامرة والتشويق في أحضان واحدة من الوجهات الترفيهية المميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة فننصحك بقراءة هذا التقرير.

وجهتنا اليوم هي الوجهة المثالية لمن يعشقون أجواء التحليق ومغامرات القفز الحرّ وتسلّق الجدران في وجهة مميزة في إمارة أبوظبي الساحرة.. دعونا نحزم الأمتعة لنطير سويا صوب كلايم أبوظبي

أجواء التحليق ومغامرات القفز الحرّ

كلايم أبوظبي تتمتع بوجود العديد من الأنشطة والفعاليات المشوقة لعشاق القفز الحر والتحليق عاليا في أجواء تساعد الزوار على التخلص من التوتر والضغوطات التي قد يواجهونها في الحياة.

 كلايم أبوظبي تضم أوسع نفق هوائي داخلي للقفز الحر وأطول جدار تسلق داخلي في العالم تحت سقف واحد. ويستقبل سكان العاصمة وزوّارها القادمين من شتى أنحاء العالم ليقدّم لهم تجارب استثنائية ومغامرات رائعة تُحفر في الذهن.

متعة التحليق في كلايم أبوظبي

 يتميز كلايم أبوظبي بكونه وجهة ترفيهٍ داخلية مُتكاملة ضمن بناء يتميز بتصميم هندسي مُتقن، كما يضمّ نفقاً هوائياً للقفز الحرّ بعرض 32 قدماً (10 أمتار) وبارتفاع 82 قدماً (25 متراً).

يقدّم مدرّبو القفز الحرّ في كلايم™ أبوظبي تجربةً ممتعة وآمنة لمحبّي المغامرة هواةً كانوا أم متمرّسين من كافة الأعمار.

تجارب تسلّق رائعة

كما يوفّر كلايم™ تجارب تسلّق رائعة للزوار بما يلائم مستوى تمرّسهم. على سبيل المثال، يمكن للمبتدئين اختيار الجدار الذي يناسب تفضيلاتهم ومهاراتهم من بين مجموعة جدران مختلفة

بينما يستطيع المتسلّقون المتمرّسون صقل مهاراتهم من خلال تسلق جدار ذا ساميت™ الذي يُعتبر أطول جدار تسلق داخلي على مستوى العالم، ويصل ارتفاعه إلى 141 قدماً (43 متراً).
وفي ذات السياق يشمل كلايم أبوظبي مرافق أخرى رائعة تشمل متاجر ومساحة لعقد الفعاليات الخاصة ومجموعة مطاعم ومقاهٍ تلبّي جميع الأذواق.

كلايم أبوظبي وجهة مثالية لعشاق المغامرة