منطقة العقة.. أجواء طبيعية ساحرة وطبيعة خلابة في الإمارات!

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الطبيعية الساحرة التي توفر لعشاق الطبيعة تجربة سياحية مميزة بمقاييس عالمية.

وفي تقريرنا اليوم بعيدا عن المناطق السياحية التقليدية والتي اعتاد زوار الإمارات على وضعها في قائمة برامجهم السياحية، تطل وجهات بديلة قد لا يعرفها الكثير من عشاق السفر إلى الإمارات خصوصا للباحثين عن الهدوء والابتعاد عن صخب المدن.

أجواء مميزة لعشاق البحر في العقة - المصدر zayedarab1

منطقة العقة الساحرة

وفي هذا التقرير نرصد لكم وجهة طبيعية ساحرة تتميز بالطبيعة الخلابة والأجواء الهادئة.. منطقة العقة الساحرة التي توفر لعشاق الطبيعة تجربة لا مثيل لها.

ويحظى زوار العقة بفرصة فريدة لزيارة محمية الوريعة الطبيعية، مروراً بالتنزه بين الجبال وتسلقها وصولاً إلى الاسترخاء على الشاطئ، وتجد الأسر والسياح متنفساً بعيداً عن الضوضاء وزحام المدن بمنطقة العقة التي أصبحت من أهم الوجهات السياحية في دولة الإمارات.

وتجربة ساحرة لعشاق الهدوء في الإمارات - المصدر AdelShakeri

محمية بحرية طبيعية

وتتميز العقة بوجود محمية بحرية طبيعية تتكاثر فيها الشعاب المرجانية والسلاحف التي تشكل عند خروجها من البحر مناظر كأنها من نسيج الخيال، خاصة وقت الليل وحتى ما قبل شروق الشمس.

كما تتميز بوجود جزيرة الطيور البحرية التي تتميز بكثرة الأنواع التي تحلق في سمائها والأشجار البرية التي توفر الظل لمرتادي المكان.

حيث يمكن أن تخوض رفقة أسرتك الصغيرة تجربة ساحرة في أحضان الطبيعة الساحرة والأشجار في تجربة تصلح لعشاق المغامرة في أجواء الطبيعة الخلابة.

وتعيش في منطقة العقة العديد من أنواع الحيوانات والطيور النادرة التي يمكن للزوار أن يتابعونها عن قرب في أجواء حالمة وطبيعة لا مثيل لها.