تمتع بقهوتك المفضلة في موسم الرياض من باريستا آلي!

العديد من التجارب الممتعة تلك التي يخوض غمارها زوار الموسم الثاني من موسم الرياض وفعالياته الترفيهية المتنوعة التي توفر تجربة سياحية مميزة لكل أهل الرياض وزوارها. وتُبرز المناطق الترفيهية في "بوليفارد رياض سيتي"، أدق التفاصيل والتجارب التي تبهر زوار موسم الرياض 2021، وتجعلهم يعيشون أزمنة وحقبًا مختلفة

تمتع بقهوتك المفضلة في موسم الرياض من خلال باريستا آلي - المصدر واس

تجارب ساحرة

وفيما تركز في بعض فعالياتها على استحضار الماضي، تتجه صوب المستقبل في زوايا أخرى، لتوفر لها تجربة عصرية بمواصفات لا مثيل لها.

ومن ضمن التجارب البارزة في موسم الرياض جهاز "باريستا آلي" يعمل على تقديم تجربة فريدة من نوعها لعشاق القهوة في العاصمة السعودية الرياض.

حيث يعمل جهاز "باريستا آلي" يقدم القهوة المختصة بمعايير دقيقة تقود مخيلة الزائر نحو المستقبل، من خلال إعداد طلبات مبرمجة مسبقًا يختارها العميل.

الدقة في صناعة القهوة

حيث يقوم الجهاز "باريستا آلي" بدور التحميص وموازنة المقادير حسب مزاج العميل، ويقدمها له جاهزة في كوبه بلا أي تدخل بشري.

ويعزو مالك المقهى عقيل السعدون التجربة إلى التوجه التقني الذي تشهده المملكة في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن القهوة بحضورها الواسع في يومياتنا جعلتنا ننجز هذا الأنموذج التكنولوجي ليقدم في منطقة "بوليفارد رياض ستي" لأول مرة في المملكة كمنجز سعودي.

جهاز الباريستا الآلي يضمن لك صناعة قهوتك المفضلة بأجود الطرق ويقدم لك تجربة لا تنسى لتناول مشروبك المفضل في واحد من أمتع التجارب التي يمكن أن تخوضها ضمن فعاليات الموسم الثاني من موسم الرياض.

الجدير بالذكر أن موسم الرياض يقدم العديد من الفعاليات المميزة لعشاق الترفيه في المملكة العربية السعودية حيث شهد الموسم الثاني من الحدث الترفيهي الأضخم في المملكة حضور عدد كبير من المواطنين والمقيمي نفي العاصمة السعودية الرياض من أجل الاستمتاع بالتجارب المميزة التي يقدمها موسم الرياض.

أجواء ساحرة بإنتظار الزوار في بوليفارد رياض سيتي