زيرو غرافيتي.. أجواء فاخرة ووجهة مثالية للاستجمام في دبي

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من الوجهات الشاطئية التي توفر لعشاق البحر والحياة البحرية تجربة ساحرة وأجواء مميزة للساعين وراء لحظات الاستجمام والاسترخاء. ويوجد في إمارة دبي على وجه التحديد العديد من الخيارات للاستجمام على شواطئ دبي الساحرة التي توفر عدد كبير من الفعاليات والأنشطة الشاطئية المميزة.

تجربة مميزة لعشاق البحر

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل واهم الأندية الشاطئية في إمارة دبي الذي يقدم تجربة مميزة لعشاق البحر وأجوائه الساحرة..  مطعم ونادي زيرو غرافيتي

مطعم ونادي زيرو غرافيتي يعتبر أحد أهم الوجهات الشاطئية في دبي التي تستضيف أشهر الدي جاي والفعاليات طوال اليوم وعلى مدار فصول السنة.

 مطعم ونادي زيرو غرافيتي

ويمكنك أيضا أن تحتفل في مطعم ونادي زيرو غرافيتي بأي مناسبة تخصك أو تخص المقربين منك في أجواء فاخرة حيث يعد مطعم ونادي "زيرو غرافيتي" الشاطئي الفاخر موقعاً مميزاً لإقامة الحفلات والأمسيات.

ويقع مطعم ونادي زيرو غرافيتي بجوار منطقة الهبوط في "سكاي دايف دبي"، ويتميّز بإطلالاته على ناطحات السحاب الرائعة في مرسى دبي.

الاسترخاء وأجواء السهر

ويعتبر مطعم ونادي زيرو غرافيتي الوجهة الأمثل إذا أردت الاسترخاء بجانب حوض السباحة وتناول الغداء مع الأصدقاء أو الاستمتاع بالبرنامج الترفيهي اليومي الرائع.

يتألف هذا المطعم العصري من طابقين وترّاس واسع مُطل على حوض السباحة والشاطئ مع أسرّة مريحة وطاولات ليوفر للزوار تجربة مثالية في مطعم ونادي زيرو غرافيتي.

ويتميز مطعم ونادي زيرو غرافيتي بأنه يستقبل العديد من الساعين وراء أجواء الاسترخاء والاستجمام من كافة أنحاء دبي على مدار اليوم.

وفي الليل تحلو أجواء السهر في مطعم ونادي زيرو غرافيتي الذي يقدم العديد من الاحتفالات الموسيقيّة على وقع أنغام أشهر فنّاني الـ "دي جي".

 مطعم ونادي زيرو غرافيتي