زيبلاين العلا.. حلق في سماء العلا واكتشف أجواء المغامرة

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية الخلابة التي توفر لعشاق الطبيعة تجربة ساحرة وأجواء لا تنسى وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أجمل الوجهات السياحية في المملكة والتي تقدم لزوارها العديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات الثقافية والترفيهية على مدار فصول السنة لترسم البسمة على وجوه زوارها.

طبيعة ساحرة وأجواء خلابة

 تعتبر العلا من أهم الوجهات السياحية والتراثية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط نظرا لطبيعتها الساحرة والوجهات التاريخية المميزة التي تتواجد في العلا حيث يمكن للزائر أن يتمتع زائر العلا بالعديد من التجارب السياحية المذهلة والأنشطة الجذابة نظرا لكونها موقع تراثي استثنائي حيث تمتلك العديد من الوجهات والتفاصيل التاريخية التي تضرب في عمق التاريخ، كما تتمتع بخصائص طبيعية نادرة ومبهرة، قد لا تتوفر في موقع آخر في العالم.

تجربة زيبلاين العلا

متعة التحليق في سماء العلا

نصحبكم اليوم في جولة سريعة بأحد أمتع الأنشطة التي يمكن للسياح ممارستها في العلا التي تعد أحد أروع البقاع السياحية في المملكة والتي توفر للزوار تجربة لا مثيل لها.

ومن أمتع الفعاليات التي توفر لزوار العلا تجربة ساحرة ومغامرة لا تنسى تأتي تجربة زيبلاين العلا التي توفر للسياح أجواء لا مثيل لها في سماء العلا.

تجربة زيبلاين العلا تعد أحد أمتع التجارب في العلا للساعين وراء المغامرة والإثارة فكل ما عليك فعله هو أن تحجز موعد لنفسك وتحضر نفسك لأجواء المغامرة.

تجربة زيبلاين العلا

إثارة وتشويق

ويعيش المغامر مع زيبلاين العلا أجواء مثيرة حيث ينطلق سرعة 100 كم في الساعة عبر مناظر جبال العلا الخلابة في تجربة لا تنسى على الإطلاق.

وتبدأ رحلة الزوار مع تجربة زيبلاين العلا بعد الوصول إلى الموقع "حرة عويرض" الذي يكون نقطة الانطلاق في تلك المغامرة وتحديدا من مركز زوار رحلة عبر الزمن في المنتزه الشتوي.