مناطيد العلا.. تجربة خيالية بين السحاب في سماء العلا الساحرة

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية الساحرة التي تجذب أنظار السياح من الوهلة الأولى لزيارة وجهات المملكة المتنوعة حيث تتميز المملكة بوجود العديد من البقاع التراثية والتاريخية الساحرة في كافة أرجاء المملكة بالإضافة لوجود العديد من البقاع الساحرة التي تزيد من روعة تجربة المملكة.

وجهة ساحرة

We look forward to the day when we can re-unite with our friends and families, celebrating & creating joyful memories again. #EidMubarak from #AlUla. #StayHome #ExperienceAlUla pic.twitter.com/VxKLmvENof

— Experience AlUla | استكشف العلا (@ExperienceAlUla) May 23, 2020

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحدة من أجمل الوجهات السياحية في المملكة والتي تقدم لزوارها العديد من الفعاليات والأنشطة والمهرجانات الثقافية والترفيهية على مدار فصول السنة لترسم البسمة على وجوه زوارها.

حيث نصحبكم اليوم في جولة سريعة في العلا التي تعد أحد أروع البقاع السياحية في المملكة والتي توفر للزوار تجربة لا مثيل لها.

ومن أجمل الفعاليات التي تقدمها العلا لزوارها تأتي فعاليات المناطيد في العلا التي تتيح للزوار التمتع برحلة لا مثيل لها في سماء العلا والتحليق في عنان السماء.

تجربة خيالية

تلك التجربة الخيالية الحالمة توفر لزوار العلا فرصة سانحة لمشاهدة معالم العلا من السماء والتمتع بالطقس الرائع في تلك الوجهة المميزة من أرض المملكة.

حيث يمكنك مشاهدة العديد من المناظر الخلابة للعلا عند شروق الشمس وسطو أشعتها اللامعة على كافة بقاع العلا الساحرة، حيث يحلق الزوار فوق العلا ليستمتعوا بمشاهدة الحِجر والعديد من المناظر الخلابة عند شروق الشمس.