بالون أدفنتشرز.. تجربة استثنائية للتحليق بالمناطيد فوق صحراء دبي

تشهد دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من العروض الترفيهية والفعاليات الفنية المميزة التي توفر لزوار دبي والمقيمين فيها تجربة سياحية مميزة وتتمتع دبي بكونها أحد أهم الوجهات السياحية على خارطة السياحة العالمية نظرا لتوفر العديد من الوجهات السياحية الساحرة على أرضها بالإضافة للعديد من الفعاليات الترفيهية المميزة التي تشهد على مدار العام.

وتقدم دبي لزوارها من مختلف دول العالم العديد من التجارب المشوقة لعشاق المغامرة في قلب الصحراء وبين أحضان الوجهات الطبيعية الساحرة.

بالون أدفنتشرز.. متعة التحليق فوق سماء دبي

رحلة استثنائية فوق الصحراء

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أمتع التجارب المثيرة لعشاق رحلات السفاري والتحليق في السماء فوق رمال الصحراء الذهبية... تجربة التحليق بمنطاد الهواء الساخن فوق الصحراء.

توفر شركة "بالون أدفنتشرز" رحلة استثنائية فوق الصحراء بمنطاد الهواء الساخن تتابع فيها العديد من تفاصيل الحياة الساحرة والسماء الصافية لدبي في قلب الصحراء حيث يمكنك أن تحظى برحلة ساحرة بالمنطاد فوق رمال الصحراء والاختيار من بين باقات الأنشطة المخصصة للأزواج، وفعاليات الشركات أو الباقة الخاصة بالعائلات لتمضية يوم ترفيهي مميز.

وفي تلك الرحلة الخلابة يمكنك أن تشهد من عنان السماء العديد من التفاصيل الساحرة لمحمية دبي الصحراوية والحيوانات النادر التي تعيش بها.

تجربة استثنائية للتحليق بالمناطيد فوق محمية دبي الصحراوية

تجربة ساحرة وأجواء مذهلة

وتمتاز شركة "بالون أدفنتشرز" التي تنظم تلك النوعية من رحلات المناطيد بتاريخها العريق في مجال تنظيم الرحلات بمناطيد الهواء الساخن في دبي وتضمّ فريقاً من الطيارين العالميين الذين يتمتعون بخبرة طويلة لتوفير رحلات آمنة لمدّة ساعة واحدة على ارتفاع 1200 متر فوق محمية دبي الصحراوية.

ويمكنك في تلك الرحلة الساحرة أن تتمتع بمتابعة ومشاهدة الرمال الحمراء، ومنظر شروق الشمس وجبال الحجر الشامخة في تجربة لا تنسى من الذاكرة.

وبعد ذلك سوف تحظى برحلة مميزة في سيّارة لاند روفر رباعيّة الدفع تعود إلى خمسينيات القرن الماضي تأخذك إلى مخيّم بدويّ أصيل، حيث يمكنك الاسترخاء وتناول وجبة فطور لذيذة.