حديقة برج بارك.. واحة خضراء مميزة في قلب دبي الساحر

تتمتع إمارة دبي بوجود العديد من البقاع الطبيعية الساحرة والمنتزهات الخضراء التي تعد متنفسا طبيعيا للمواطنين والمقيمين في الإمارة من أجل التمتع بتجربة مميزة بعيدا عن ضجيج المدينة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على إحدى الوجهات الساحرة في إمارة دبي والتي تعد أحد أكبر الحدائق العامّة الكبرى في دبي.. حديقة برج بارك.

حديقة برج بارك تضم العديد من المعالم الساحرة

واحدة من أجمل الوجهات السياحية

حديقة برج بارك تعتبر واحدة من أجمل الوجهات السياحية المفضل للاستجمام وسط أحضان الطبيعة الخلابة وبعيدا عن الضوضاء والضجيج.

وترسم المساحات الخضراء في حديقة برج بارك لوحة طبيعية خلابة تأسر قلوب الزائرين من الوهلة الأولى بجمالها وألوانها البديعة التي تساعد الاسترخاء والاستجمام.

وتعد حديقة برج بارك واحدة من أهم وأبرز أبرز المرافق الترفيهية في "داون تاون دبي"، ويقع على جزيرة صغيرة يمكن الوصول إليها عبر جسور بالقرب من بحيرة البرج أو بحيرة نافورة دبي

وتمكنك حديقة برج بارك من الاستمتاع بإطلالات رائعة على برج خليفة ونافورة دبي في أجواء مثالية للساعين وراء السكون والهدوء والطبيعة الخلابة.

حديقة برج بارك القلب الأخضر لمشروع  وسط مدينة دبي

فعاليات متنوعة

كما تستضيف هذه الوجهة أبرز فعاليات المدينة كالسوق الذي يُقام خلال فصل الشتاء ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوّق بأجوائه المميزة.

كما تفتح حديقة برج بارك أبوابها لحفلات الزفاف، وعروض الأزياء، والمعارض، والأسواق، والحفلات الموسيقية، وفعاليات الشركات المختلفة

المساحات الخضراء الشاسعة لحديقة برج بارك تشكل موقعاً مثالياً لتأمّل أجمل المناظر لمدينة دبي. ويمكنك الاستمتاع بجولة على الدراجات الهوائية أو نزهة ممتعة مع إطلالات رائعة على نافورة دبي ودبي مول ، خاصّة مع كما توفّر خدمة استئجار الدرّاجات الهوائية ومواقف السيارات عند المدخل.