اكتشف متعة السياحة في لوزيرن سويسرا للخريف

توفر السياحة في لوزيرن متعة اكتشاف الجمال الكامن في سويسرا فهي تتألق بروعة التاريخ والمعالم الثقافية والهندسة المعمارية الساحرة بالاضافة الى مشاهد الطبيعة الخلابة.

وتتمتع لوزيرن بأروع المناطق الطبيعية في جبال الألب بمشاهد الجبال والبحيرات والمروج والمنازل القروية الخشبية الجميلة فهي مدينة مثالية للاسترخاء.

واليوم نتعرف على أجمل أماكن السياحة في لوزيرن المدينة السويسرية الخلابة التي تعد من أجمل الوجهات للعطلات الهادئة والرومانسية خصوصاً خلال موسم الخريف..

اكتشف أجمل أماكن السياحة في لوزيرن لعطلات الخريف:

بحيرة لوزيرن

بحيرة لوزيرن من أروع وجهات المدينة السويسرية بواسطة pixabay

تعد بحيرة لوزيرن من أهم معالم السياحة في المدينة فقد اكتسبت منها المدينة اسمها وتقع وسط الجبال التي تمنحها مزيداً من السحر والأجواء المميزة لتصفية الذهن.

ويمكن الاستمتاع بزيارة البحيرة للتمشية حولها والاستمتاع بروعة أجوائها وركوب الدراجات او ممارسة التخييم كما يمكن ركوب القوارب في البحيرة او زيارة المنازل القروية المحيطة.

مركز الثقافة والمؤتمرات

يوفر مركز الثقافة والمؤتمرات فرصة الاستمتاع بالحفلات الفنية والموسيقية وحضور الفعاليات الثقافية مثل المعارض والندوات التي تجعلك على اتصال بالوسط الفني السويسري.

متحف التاريخ المحلي

لوزيرن متألقة بسحر مثالي للعطلات بواسطة beckiemarie

متحف التاريخ من اهم وجهات السياحة في لوزيرن حيث يمكن التعرف على تاريخ المدينة التي أنشئت في القرن الثامن الميلادي وهو ما ينعكس على مقتنيات المتحف الأثرية من الأسلحة والمنحوتات والوثائق وغيرها.

برج المياه

يعد برج المياه رمز مميز لمدينة لوزيرن فهو يقع عند الجسر القديم وقد أنشئ في القرن الـ14 حيث يوفر البرج مشاهد جذابة للمدينة من أعلى حيث منظر الطبيعة والنهر.

جسر تشابل

جسر تشابل من المعالم السياحية الخلابة في لوزيرن ويتميز بكونه مصنوع من الخشب مع الزخارف المنحوتة الجذابة واطلالة ساحرة على نهر رويس.

ويمكن زيارة الجسر الذي يعود الى العصور الوسطى فهو يربط المدينة الجديدة بالمدينة القديمة حيث يستمتع الزوار بالوقوف عليه لإلتقاط الصور الجميلة.

جبل بيلاتوس

جبل بيلاتوس من الوجهات الطبيعية الخلابة في لوزيرن حيث أجمل المشاهد الساحرة للوديان والمروج والقمم الجبلية المكسوة بالثلوج بالاضافة الى المنازل القروية الجذابة وفرصة ركوب التلفريك.

نصب الأسد التذكاري

جسر تشابل من أهم أماكن السياحة في لوزيرن بواسطة Jason

أنشئ نصب الأسد التذكاري لاحياء ذكرى الجنود السويسريين من أبناء لوزيرن اللذين قتلوا خلال الثورة الفرنسية في معركة دامية وحزينة ويتميز النصب بتصميم حجري بشكل الأسد

متحف حديقة جلاسير

متحف حديقة جلاسير من أهم أماكن السياحة في لوزيرن حيث يضم الطبيعة الخلابة من الحدائق والمروج والأشجار وأحواض الورود مع مبنى المتحف المميز بمقتنيات رائعة من الحفريات والقطع الجيولوجية.

قرية انجلبيرج

قرية انجلبيرج من المناطق السياحية الرائعة في لوزيرن حيث تضم المروج الخضراء والمشاهد الجبلية مع متعة ركوب التلفريك وقضاء الوقت في البيوت القروية الدافئة.

متحف النقل

متحف النقل من الوجهات المميزة في لوزيرن حيث يكشف قصة تطور النقل في البر والبحر والجو ويستعرض أهم وسائل النقل مثل الطائرات والسيارات والقطارات وتاريخ تطورها بالوثائق والصور والأفلام.

المدينة القديمة

تتمتع لوزيرن بتاريخ عريق من العصور الوسطى وهو ما يمكن استكشافه بزيارة المدينة القديمة والتمشية بين أزقتها المرصوفة بالحصى ومشاهدة أجمل المباني التاريخية.

ويمكن في المدينة القديمة الاستمتاع بالجلوس في مقاهيها ومطاعمها ذات الطابع المحلي وحضور الفعاليات الفنية والثقافية التي تقام بالمناطق الأثرية.

مناطق التسوق

تتميز لوزيرن بمناطق تسوق رائعة في المدينة القديمة داخل المباني المتألقة بطراز عصر النهضة حيث متاجر المجوهرات والتحف والأزياء والمقاهي والمطاعم.

كما يمكن زيارة سوق المزارعين الذي يقام على نهر رويس أيام السبت والثلاثاء لشراء أروع البضائع الطازجة من المأكولات، أو زيارة سوق الحرف لشراء الهدايا التذكارية والحرف اليدوية المحلية واستكشاف سوق شارع بانهوف شتراسى الذي يعمل أيام السبت والثلاثاء.