النسخة الإلكترونية

أفضل أماكن السياحة في ماربيا تستحق الزيارة

أجواء ممتعة للعطلة في ماربيا اسبانيا بواسطة Michael Vadon
1 / 7
أجواء ممتعة للعطلة في ماربيا اسبانيا بواسطة Michael Vadon
المدينة القديمة من أجمل أماكن السياحة في ماربيا بواسطة Kamyar Adl
2 / 7
المدينة القديمة من أجمل أماكن السياحة في ماربيا بواسطة Kamyar Adl
أمتع العطلات الراقية في ماربيا أسبانيا بواسطة hippopx
3 / 7
أمتع العطلات الراقية في ماربيا أسبانيا بواسطة hippopx
حديقة ألاميدا من أجمل أماكن السياحة في ماربيا بواسطة Harvey Barrison
4 / 7
حديقة ألاميدا من أجمل أماكن السياحة في ماربيا بواسطة Harvey Barrison
سحر الاسترخاء في ماربيا أسبانيا بواسطة hippopx
5 / 7
سحر الاسترخاء في ماربيا أسبانيا بواسطة hippopx
سحر التسوق الراقي في ماربيا بواسطة Zarateman
6 / 7
سحر التسوق الراقي في ماربيا بواسطة Zarateman
شاطئ بويرتو بانوس في ماربيا بواسطة Lolo
7 / 7
شاطئ بويرتو بانوس في ماربيا بواسطة Lolo

تتمتع مدينة ماربيا الأسبانية بكونها منتجع راقي مطل على البحر المتوسط وتشتهر بأجواء السهر والأناقة الملائمة للمشاهير ومحبي الفخامة كما تتميز بطقس رائع معظم العام ومعالم سياحية متفردة.

ويعشق زوار ماربيا الاستجمام بين شواطئها الساحرة والاستمتاع بأجواء الترفيه والابحار باليخوت وتجارب التذوق الراقية بالإضافة الى ملاعب الغولف ومشاهدة معالم تكشف تاريخ المدينة.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل أماكن السياحة في ماربيا حيث يمكن الاستمتاع بزيارة هذه المدينة الأسبانية الساحرة والحصول على عطلة مفعمة بالاسترخاء والأناقة..

أجمل أماكن السياحة في ماربيا للاستمتاع بعطلة رائعة:

مدينة ماربيا القديمة

توفر المدينة القديمة في ماربيا رحلة عبر الزمن فهي تكشف ماضي المدينة وتاريخها العريق فيمكن الاستمتاع بالتجول بين شوارعها الضيقة حيث المباني البيضاء المزينة بالزهور والمعالم التي تعود لعصر النهضة.

كما يمكن في المدينة القديمة الاستمتاع بالجلوس في المقاهي الهادئة حيث الساحات التاريخية مثل ساحة أورانج ومتعة تناول الطعام المحلي في أجواء نابضة بالاضافة الى محلات بيع الهدايا التذكارية ومتاجر الماركات العالمية، وتتوفر بالمدينة القديمة قلاع ومباني تاريخية مثل مبنى قاعة المدينة الذي يعود الى القرن الـ16.

ميناء بويرتو بانوس خوسيه

ميناء بورتو بانوس من أهم أماكن السياحة في ماربيا فهي مرسى اليخوت الرئيسي بالمدينة  ومكان لتجمع أفخم السيارات حول العالم كما يمكن هناك زيارة ارقى بوتيكات الملابس العالمية والمجوهرات.

ومن أمتع اللحظات مشاهدة غروب الشمس عند الميناء أثناء تناول القهوة او تناول الطعام الراقي في المطاعم الفاخرة التي تقدم وجبات ابداعية حصرية بتوقيع اشهر الطهاة في العالم.

كنيسة التجسد في ماربيا

كنيسة التجسد في ماربيا من أهم المعالم التاريخية في المدينة فهي بالأصل مسجد ضخم شيده المسلمون خلال فترة دولة الأندلس وبعد سقوط الحكم العربي تم تحويله الى كنيسة.

ويمكن استكشاف أجزاء الكنيسة وتفاصيلها المعمارية الجذابة حيث تتمتع ببناء مهيب مع الأعمدة والأٌقواس والزخارف والأبواب العملاقة كما تم تعديل أجزاء من الكنيسة في القرن الـ18.

منطقة الميل الذهبي

كما يشير الاسم فإن منطقة الميل الذهبي هي منطقة تحتضن أفخم الفلل والمنازل الراقية والفنادق الفاخرة بالاضافة الى النوادي الأنيقة والمحلات التجارية العالمية لأشهر الماركات والمطاعم والمقاهي.

ملاعب الجولف

اذا كنت من محبي لعبة الغولف فمدينة ماربيا تحتضن أهم ملاعب الغولف وهي وجهة أساسية لمحبي هذه اللعبة حيث يمكن الاستمتاع بالتدريبات في 60 ملعب غولف متنوع.

شاطئ بويرتو بانوس

شاطئ بويرتو بانوس أحد أهم أماكن السياحة في ماربيا حيث أرقى أجواء الاسترخاء والفخامة ومشاهد اليخوت التي تستخدم للابحار في رحلات أنيقة وساحرة.

ومع مياه البحر الفيروزية يمكن الاسترخاء مع أجواء الشاطئ المميزة بالعديد من المرافق مثل المطاعم والمقاهي ومناطق التسوق الراقي بالاضافة الى الحياة الليلية النابضة.

شاطئ لا فونتانيلا

شاطئ لا فونتانيلا من الشواطئ الرائعة في ماربيا والمميز بأجواء تلائم العائلات حيث المياه الآمنة للسباحة ومناطق لعب الأطفال وملاعب للكبار بالاضافة الى مرافق متعددة مثل المطاعم والمقاهي.

ألاميدا بارك

ألاميدا بارك وجهة جذابة في ماربيا حيث يمكن الاستمتاع بأجواء هادئة من الاسترخاء بين أحضان الطبيعة، وتوفر الحديقة مشاهد المروج وأحواض الورود مع مسارات المشي الخلابة ذات البلاط الأندلسي.

ويمكن في حديقة ألاميدا استنشاق الهواء النقي والاستمتاع بمناطق الجلوس التي تحيط بها المنحوتات الجميلة وتوفر الحديقة أوقات من الراحة والهدوء وسط الأشجار الضخمة والنباتات الاستوائية.

قلعة سهيل

قلعة سهيل من أهم أماكن السياحة في ماربيا حيث أنشئت في القرن التاسع على أيدي عبد الرحمن الثالث لحماية المدينة من الغزوات وبعد خروج العرب من المدينة نال القلعة الكثير من الدمار، وتم ترميم القلعة وإعادتها لحالتها الأصلية حيث أصبحت مزاراً سياحياً أساسياً وتمنح الزوار مشهد بانورامي ساحر للطبيعة.

×