جناح المالديف في إكسبو 2020 دبي.. رحلة خلابة وأجواء بحرية تأسر القلوب

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة أن تكون محط أنظار دول العالم أجمع من خلال تنظيمها للمحفل العالمي إكسبو 2020 دبي بشكل مميز وغير مسبوق. ويعد معرض إكسبو 2020 دبي ملتقى بارز للثقافات والحضارات العربية والعالمية على أرض الإمارات حيث يشارك في المحفل الدولي العديد من دول العالم.

رحلة خلابة وأجواء بحرية تأسر القلوب

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل وأفضل الأجنحة في معرض إكسبو 2020 دبي الذي يسلط الضوء عن قرب على الوجهات السياحية المختلفة. حيث يمكنك أن تزور العديد من دول العالم في وقت واحد من خلال زيارة واحدة للمحفل الدولي معرض إكسبو 2020 دبي الذي يضم عدد كبير من الأجنحة المعبرة عن الثقافات المختلفة.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على جناح دولة المالديف في معرض إكسبو 2020 دبي الذي يقدم تجربة سياحية مميزة بمواصفات خلابة.

جناح المالديف وتجربة مميزة لزوار إكسبو 2020 دبي

حيث يعكس جناح المالديف في إكسبو 2020 دبي ضمن منطقة الاستدامة البيئة البحرية الخلابة التي تتمتع بها المالديف والتي اكسبها شهرة عالمية.

ومن الوهلة الأولى عند دخولك إلى جناح دولة المالديف يمكنك أن تشعر بأنك في رحلة خاطفة وخلابة وسط الطبيعة البحرية الساحرة لدولة المالديف.

ألوان زاهية وتصميم ساحر

يجذب التصميم المميز لجناح دولة المالديف والألوان الزاهية والقوارب الخشبية أنظار الزوار ليشعروا معها وكأنهم في نزهة بحرية ساحرة.

وعند الدخول للجناح تستقطب الزوار الحياة البحرية على السقف والجدران والمناظر والصور ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى بعض الأعمال الحرفية اليدوية وكذلك مسرح المراكب الشراعية الذي يروي قصة جزر المالديف عبر عرضها على اشرعة القوارب.

كما يقدم الجناح المالديف كوجهة سياحية ومن الأماكن الأكثر جذبا للسياح في العالم فهي تتكون من أرخبيل من الجزر تتمتع بشواطئ رملية وتشكل مأوى لأصناف متنوعة من الأسماك الاستوائية.