النسخة الإلكترونية

مرايا سوشل.. تجربة فريدة لتناول الطعام في مرايا بالعلا

شیف جیسون یعدكم بتجربة ممیزة في مرایا العلا - المصدر  مطعم مرايا سوشيال
1 / 6
شیف جیسون یعدكم بتجربة ممیزة في مرایا العلا - المصدر مطعم مرايا سوشيال
مرايا تعكس جمال الطبيعة - المصدر  مطعم مرايا سوشيال
2 / 6
مرايا تعكس جمال الطبيعة - المصدر مطعم مرايا سوشيال
تصميم عالمي لمطعم مرايا سوشيال - المصدر  مطعم مرايا سوشيال
3 / 6
تصميم عالمي لمطعم مرايا سوشيال - المصدر مطعم مرايا سوشيال
والعديد من أنواع الحلى في مطعم مرايا سوشيال - المصدر  مطعم مرايا سوشيال
4 / 6
والعديد من أنواع الحلى في مطعم مرايا سوشيال - المصدر مطعم مرايا سوشيال
شيف جاسون وصل العلا - المصدر  مطعم مرايا سوشيال
5 / 6
شيف جاسون وصل العلا - المصدر مطعم مرايا سوشيال
أطعمة شهية بإنتظارك في  مطعم مرايا سوشيال - المصدر  مطعم مرايا سوشيال
6 / 6
أطعمة شهية بإنتظارك في مطعم مرايا سوشيال - المصدر مطعم مرايا سوشيال

تضم محافظة العلا في قلبها وعلى أرضها تراثاً عريقاً، ليس حكراً على النقوش المرسومة على جبالها أو الأحافير المنحوتة بفعل عوامل التعرية على صخورها، وإنما تحتضن طبيعة فريدة، تتجلى في واحتها الخضراء ومزارعها الغناء التي قامت على إثرها حضارات مملكة لحيان ودادان والأنباط، ولا تزال تنتج الثمار حتى يومنا هذا.

لذا تعتبر العلا واحدة من الوجهات التاريخية الساحرة على أرض المملكة العربية السعودية التي تصلح للاحتفال باليوم الوطني السعودي وسط أجواء خالدة.

حيث يمكنك أن تتمتع برفقة أسرتك بالعديد من التجارب المميزة التي تقدمها العلا للزوار بداية من زيارة العديد من الوجهات التاريخية على أرضها.

كما تضم العلا العديد من المطاعم الشرقية والعالمية والسعودية المميزة التي توفر لزوار العلا تجربة ساحرة مع تناول أشهى الأطعمة المميزة.

مطعم مرايا سوشيال

تجربة ساحرة

وأثناء خوضك لغمار تلك التجربة السياحية المميزة في العلا يجب عليك أن تأخذ قسط من الراحة والهدوء لتتناول وجبتك المفضلة في أحد المطاعم العالمية في العلا.

حيث نسلط في تقريرنا اليوم الضوء على واحد من أفضل المطاعم العالمية في محافظة العلا.. دعونا نسلط الضوء على مطعم مرايا سوشيال

يعد مطعم مرايا سوشيال أحدث إضافة إلى سلسلة جايسون أثيرتون من المطاعم التي تنتشر حول العالم لتقدم أشهى المأكولات والأطعمة لزوارها.

حيث قام الطاهي الشهير عالمياً الذي يحمل العديد من نجوم ميشلان بافتتاح أول مطعم له في المملكة العربية السعودية على سطح مبنى مرايا.

ليلة حالمة

حيث تخوض من خلال زيارتك لمطعم مرايا سوشل واحد من أمتع التجارب لتناول الطعام في تلك الوجهة الساحرة وسط أجواء تاريخية حالمة.

يعتبر الطاهي البريطاني الشهير جيسون أثرتون أحد أبرز طهاة المملكة المتحدة ويستقبل المطعم الساحر زواره للعشاء من الأربعاء إلى السبت

كما تتميز قائمة الطعام في مطعم مرايا سوشل بأنها مستوحاة من بيئة العُلا وجميع المنتجات تأتي من المزارع المحليّة، وتُقدم بأسلوب أثرتون الخاص.

مطعم مرايا سوشيال

×