النسخة الإلكترونية

أجمل جزر سياحية حول العالم للاستجمام

أجواء الاستجمام المميزة في جزيرة ايشيا بواسطة falco
1 / 8
أجواء الاستجمام المميزة في جزيرة ايشيا بواسطة falco
استرخاء مثالي في سيشل بواسطة SKY-TOM
2 / 8
استرخاء مثالي في سيشل بواسطة SKY-TOM
أوقات الراحة والاسترخاء في بالي بواسطة tofoli.douglas
3 / 8
أوقات الراحة والاسترخاء في بالي بواسطة tofoli.douglas
سحر مشاهد الطبيعة في بالي بواسطة sasint
4 / 8
سحر مشاهد الطبيعة في بالي بواسطة sasint
سيشل من أجمل الوجهات للاستجمام بواسطةPenstones
5 / 8
سيشل من أجمل الوجهات للاستجمام بواسطةPenstones
عطلة استجمام ساحرة في ميكونوس بواسطة dronepicr
6 / 8
عطلة استجمام ساحرة في ميكونوس بواسطة dronepicr
لحظات استرخاء ساحرة في ايشيا بواسطة falco
7 / 8
لحظات استرخاء ساحرة في ايشيا بواسطة falco
ميكونوس وجهة رائعة للاستجمام بواسطة Bgabel
8 / 8
ميكونوس وجهة رائعة للاستجمام بواسطة Bgabel

يعشق الكثير من المسافرين التوجه الى أجمل جزر سياحية حول العالم للاستمتاع بأجواء من الاسترخاء والهدوء والاستجمام في أحضان الطبيعة ذات المشاهد الساحرة التي تنسيهم الهموم اليومية.

ونتعرف اليوم على مجموعة جزر سياحية حول العالم تتمتع بأجمل أجواء الاستجمام والأنشطة التي تبعث على الراحة والاسترخاء بفضل مشاهد الطبيعة التي تحبس الأنفاس..

اكتشف أجمل جزر سياحية حول العالم لرحلتك الاسترخائية المقبلة:

ميكونوس

ميكونوس جزيرة خلابة من أرخبيل جزر كيكلادس اليوناني وهي وجهة تحمل سحر رومانسي أنيق مما يجعلها مثالية لعطلات شهر العسل كما انها أقل ازدحاماً من توأمها الجذاب سانتوريني.

ويمكن في ميكونوس الاستمتاع بإستكشاف الطابع المميز للعمارة اليونانية البحرية حيث المنازل المتدرجة نحو البحر باللون الأبيض والأزرق والقباب في مشهد يبعث على الاسترخاء.

ومع سحر مشاهد شواطئ البحر المتوسط بلونها الأزرق الخلاب يمكن مشاهدة مشهد غروب الشمس أثناء تناول أشهى المأكولات البحرية في المطاعم المطلة على البحر.

كما يمكن الانطلاق في رحلة بحرية ساحرة لا تنسى باليخوت واكتشاف المضائق والخلجان ذات التكوينات البديعة وزيارة المتحف الوطني الحافل بالقطع الأثرية ثم العودة للاستمتاع بسحر الليل في أجواء ساهرة.

ولا تفوتوا في ميكونوس زيارة الميناء الذي يعود الى العصر الفينيقي وشهد العديد من الأحداث التاريخية في العصر الروماني والبيزنطي وتتوفر حول الميناء المقاهي الساحرة للاستمتاع بمشهد اليخوت وقوارب الصيد.

وتتمتع ميكونوس بمعلم هام وهي طواحين الهواء التي تعود للعصور الوسطى وكانت أساسية لطحن الحبوب واطعام سكان الجزيرة، كما يمكن التوجه لزيارة كنيسة بارابورتياني التي بنيت في القرن الـ14 بطراز العصور الوسطى.

سيشل

سيشل واحدة من أجمل الوجهات المثالية للاستجمام في أفريقيا فهي تقع في المحيط الهندي شرق القارة السمراء وتتألق بمياه شفافة نقية ورمال بيضاء ناعمة لاسترخاء ساحر.

ومما يميز جزر سيشل هو كون معظمها غير مأهولة مما جعلها تحافظ على جمال الطبيعة في صورتها الأصلية حيث أروع المحميات الطبيعية والغابات ومشاهد الحياة البرية.

ولا عجب ان سيشل تستقطب الصفوة من حول العالم بفضل منتجعاتها وفنادقها الفاخرة المميزة بتفاصيل الرفاهية لتمتزج بمشاهد الطبيعة في أجمل الشواطئ.

ويتمتع زوار سيشل بالاسترخاء على رمال الشاطئ الساحرة وممارسة السباحة والرياضات البحرية مثل الغوص والغطس حيث يمكن مشاهدة السلاحف البحرية وهي تعيش في بيئتها الطبيعية.

ويمكن أيضاً في سيشل زيارة جزيرة ماهي حيث العاصمة والمحميات الطبيعية من الغابات والسلاسل الجبلية والحديقة النباتية وغابات التوابل وحدائق الطيور ومتحف التاريخ الطبيعي.

بالي

عرفنا جزيرة بالي كوجهة شهيرة لشهر العسل في أندونيسيا الا انها تحمل سحر الطبيعة الذي يلائم الاسترخاء في عطلات الاستجمام فهي توفر الصفاء الذهني والشعور بالراحة.

وعلى شواطئ بالي يمكن الاستمتاع بأشعة الشمس ومياه البحر النقية الشفافة والرمال الناعمة حيث يمكن ممارسة السباحة او ركوب الأمواج بفضل الشواطئ ذات الأمواج المرتفعة.

وتتوفر على شواطئ بالي مثل شاطئ كوتا الشهير مرافق مميزة مثل المقاهي والمطاعم ومناطق لعب الكرة الشاطئية او ركوب الدراجات او استئجار المعدات الرياضية البحرية.

كما تتوفر في بالي شواطئ مثالية لمحبي الهدوء وممارسة الغوص في المياه الهادئة مع توفر المنتجعات والفلل الشاطئية المطلة على هذه المشاهد الخلابة ومطاعم تقدم المأكولات البحرية الراقية.

ولا يمكن زيارة بالي من دون استكشاف الغابات الاستوائية حيث التلال المكسوة بالأعشاب الخضراء والينابيع النقية والشلالات ومزارع البن والتوابل ومصاطب زراعة الأرز.

ايشيا

على خليج نابولي المفعم بسحر الاسترخاء الايطالي تقع جزيرة ايشيا التي تستقبل زوارها بسحر رومانسي مثالي للاسترخاء ونسيان هموم العالم مع مشاهد البحر الخلابة.

وتتوفر في ايشيا أجمل الشواطئ ذات التضاريس الصخرية حيث يمكن الاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية او الابحار باليخوت ومشاهدة المضائق والكهوف البحرية الساحرة.

كما تتميز ايشيا بالمنتجعات الصحية للاستمتاع بالعلاجات الطبيعية مع مياه الينابيع البركانية والطمي المعدني وكذلك أجواء العصور الوسطى في شوارعها الضيقة المرصوفة بالحصى.

وبعد يوم شاطئي مميز يمكن التوجه الى المقاهي والمطاعم الجذابة للاستمتاع بالقهوة والمأكولات الايطالية او زيارة قلعة كاستيلو اراغونيز العتيقة المميزة بطراز العصور الوسطى.

×