"ميرزام" للشوكولاتة.. تجربة حالمة لعشاق الشوكولاتة بالإمارات

إذا شعرت يوما ما أنك تحتاج لجرعة من السعادة فكل ما عليك فعله أن احتساء قدح من مشروب الشوكولاتة الساخنة أو التمتع بقطعة مميزة بطعم فريد من الشوكولاتة التي تعد أحد أفضل الوسائل للتخلص من الضغوط النفسية ومشاكل الحياة.

 وفي تقريرنا اليوم نصحبكم من أجل جولة سريعة في أحد أفضل الوجهات المميزة للتمتع برحلة لا تنسى في أحد أفضل الوجهات المتخصصة في صنع الشوكولاتة.

مذاق فريد وأجواء مميزة في ميرزام

رحلة ساحرة لعشاق الشوكولاتة

دعونا نسلط الضوء على أحد أهم الوجهات المميزة لتناول الشوكولاتة في دبي والذي يقع في السركال أفينو.. أنه مصنع ميرزام للشوكولاتة.

يعتبر مصنع "ميرزام" للشوكولاتة أحد أفضل الوجهات لمحبي الشوكولاتة بكل أنواعها مع فرصة فريدة للتمتع بمشروب ساخن أو بارد على المقهى المميز في قلب المصنع.

حيث يمكن لعشاق الشوكولاتة التمتع بتجربة لا تنسى في مصنع "ميرزام" للشوكولاتة الذي يقع حي "السركال أفنيو" المميّز والذي يوفر لعشاق الشوكولاتة دخول كواليس تصنيع أفخر أنواع الشوكولاتة.

أشهى أنواع الشوكولاتة

ويمكنك في مصنع "ميرزام" للشوكولاتة مشاهدة كامل عملية الإنتاج من خلال نوافذ شفافة والتمتع برحلة مميزة مع باقة متنوعة مع أشهى أنواع الشوكولاتة المميزة.

وفي مصنع "ميرزام" للشوكولاتة يمكنك أن تتابع عن قرب عملية تصنيع الشوكولاتة بداية من طحن حبوب الكاكاو لعدة أيام ونهاية بالحصول على مزيج كريميّ وسلس من الشوكولاتة من دون إضافات أو حليب زائد

أجمل نكهات الشوكولاتة في مصنع ميرزام للشوكولاتة

كما يتم في مصنع "ميرزام" للشوكولاتة استخدام مكونات متنوعة وعالية الجودة لتحضير الشوكولاتة الشهية لتوفر لعشاق الشوكولاتة من جميع الأعمار تجربة ممتعة

حيث تستقدم حبوب الشوكولاتة في مصنع "ميرزام" للشوكولاتة من فيتنام وإندونيسيا ومدغشقر وبابوا غينيا الجديدة والهند.

وبعد الانتهاء من جولتك التثقيفية الممتعة في مصنع "ميرزام" للشوكولاتة يمكنك شراء مجسّمات الشوكولاتة المصنوعة باليد وعلب الشوكولاتة الفاخرة التي تصلح كهدية مميزة.