بحيرات القدرة.. أجواء خلابة وتجربة رومانسية لا تنسى في الإمارات

تشتهر دبي حول العالم بمشهد المدينة البانورامي المميز بناطحات السحاب والأبراج الشامخة والجزر الاصطناعية والمنتجعات الشاطئية الساحرة التي توفر لزوارها العديد من التجارب المميزة.

كما تحتضن دبي العديد من الوجهات الترفيهية ومناطق الجذب المتنوعة والمطاعم والمقاهي العالمية والفريدة فضلا عن كونها من أكثر الوجهات السياحية أمانا في العالم.

مشهد خلاب للغروب في بحيرات الحب

دبي.. مدينة السحر والجمال

وتعتبر المدينة الخلابة دبي وجهة حيوية تنبض بالحياة بما تستضيفه من فعاليات وأنشطة متنوعة طوال العام وهي وجهة عالمية لأبرز الفعاليات الرياضية وتجارة التجزئة والترفيه والأعمال.

التنوع الذي يسيطر على أرجاء مدينة دبي يساهم بشكل مباشر في تلبية كافة أذواق زوارها سواء من داخل الدولة أو خارجها ويتخطى سحر دبي حدود المدينة ليبلغ جبالها وصحراءها وبيئتها البرية وسواحلها القريبة لتوفر طريقة جديدة وفريدة لاستكشاف الطبيعة عبر مجموعة واسعة من الأنشطة المميزة التي تقام في الهواء الطلق حيث من المتوقع أن تتصدر المغامرات والرحلات إلى المناطق الطبيعية المفتوحة اهتمامات المسافرين لعام 2021 وهو ما يمكن أن تقدمه دبي لزوارها ضمن بيئة آمنة.

بحيرات القدرة

وبعيدا عن ضوضاء المدينة ومبانيها الشاهقة تبرز "بحيرات القدرة" القريبة من المحمية - وهي مجموعة من البحيرات الاصطناعية في الصحراء- موطنا لحوالي 170 نوعا من الطيور بما فيها أنواع مهددة بالانقراض مثل نسر السهوب والحبارى الآسيوية

كما أن مشاهدة الطيور يعد نشاطا شائعا في الإمارة حيث توفر جولات إرشادية لمدة يوم أو نصف يوم بإشراف مجموعة لمراقبة الطيور في الإمارات بالإضافة إلى المياه الصافية المتوفرة في المحمية والتي تشكل وجهة مثالية لعشاق الطبيعة للاستمتاع بنزهة مع غروب الشمس أو مشاهدة شروق الشمس مع الفجر الباكر

أجواء رومانسية وزفاف حالم في أحضان بحيرات الحب - المصدر دبي للسياحة

الحب في كل مكان

بينما تعتبر "بحيرة الحب" بأجوائها الرائعة وجهة ساحرة تتكون من بحيرتين على شكل قلب متصلتين ببعضهما البعض وسط المنحوتات الرومانسية والمساحات الخضراء

كما يمكن للعشاق التمتع بأجواء خلابة في وسط بحيرات القدرة الساحرة التي توفر لزوارها رحلات رومانسية لا تنسى لذا فهي تعتبر وجهة مثالية لقضاء شهر العسل.

وتعتبر الأجواء الخلابة لبحيرات القدرة أحد أفضل عناصر الجاذبة للزوار الساعين وراء الهدوء والاستجمام وسط الطبيعة الخلابة والأجواء الحالمة التي تسيطر على كل ركن من أركان بحيرات القدرة.